اسلوب الحياةتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات أسلوب حياةتطبيقات الأندرويد

تطبيق Room Planner الثلاثي الأبعاد 3D لتصميم الديكور الداخلي

يعتبر تطبيق Room Planner الثلاثي الأبعاد 3D لتصميم الديكور الداخلي أو “مخطط الغرفة” من أقوى التطبيقات الموجودة حالياً التي توفر لك الإمكانية لتصميم و إنشاء الديكور الداخلي لمنزلك الحالي أو المستقبلي.

إذا كنت تريد إعادة تهيئة منزلك أو أحد الغرف أو تريد إنشاء منزل جديد، فمع هذا التطبيق ستجد كل المراحل المطلوبة.

سيساعدك هذا التطبيق المميز بتقنية 3D و المحاكاة للحقيقة، على تصميم ديكور منزلك الداخلي من غرف نوم و غرفة الجلوس إلى المطبخ و الحمام.

و ذلك بالإستعانة بالخيارات الكثيرة التي يوفرها لك هذا التطبيق من نوع الأثاث، و الستائر، و الألوان و تغيير الزوايا و القياسات التي تناسبك. هذا التطبيق و بميزاته القويه و بألاف القطع التي يوفرها من مقاعد و أضواء و لوحات زينة.

فقط قم بقياس المساحة الخاصة بك ، وإنشاء مخططات مذهلة للأرضيات ثنائية وثلاثية الأبعاد ، ثم تزيين الديكور الداخلي الخاص بك وتأثيثه بعلامات تجارية مشهورة عالميًا.

قم بإنشاء تصورات احترافية ، والحصول على الإلهام من المخططات المصممة مسبقًا لغرفة نومك و حمامك و غرفة المعيشة و مطبخك و غيرها من المخططات.

 


شاهد أيضاً

تطبيق HomeStyler الثلاثي الأبعاد 3D لتصميم الديكور الداخلي للمنزل


مشاريع جاهزة لتطبيق Room Planner

ابدأ بالمشاريع الحرفية الجاهزة التي قام بها المحترفين او بغرفة فارغة.

قم بتغيير الاثاث، الديكور، واضافة عناصر جديدة من العديد من العلامات التجارية، وقم بانشاء لقطات واقعية وانظر كيف تصبح الصورة حقيقة.

هل تبحث عن افكار لتصميم المنزل؟يحتوي تطبيق تطبيق Room Planner الثلاثي الأبعاد 3D على تصماميم هندسية لتصميم غرفة المعيشة، غرفة النوم، المطبخ، غرفة الطعام، الحمام، الصالة، المكتب المنزلي، وغرفة الرضع والاطفال وغيرهم الكثير مما يجعله سهل الاستخدام للغاية عندما تحاول إعادة تشكيلها أو تزيينها أو تجديدها.

يمكنك أيضاً مع هذا التطبيق مشاركة مشاريعك و مخططاتك مع الآخرين على وسائل التواصل الإجتماعي.

التطبيق متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و الأجهزة التي تعمل بنظام IOS

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى