آخر الأخبارتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات موصى بها

أفضل إختيارات أبل للتطبيقات و الألعاب لسنة 2021

أفضل إختيارات أبل للتطبيقات و الألعاب لسنة 2021

أعلنت شركة آبل عن الفائزين بجوائز App Store “أب ستور” لعام 2021، تقديرا لأفضل 15 تطبيقا وألعابا ساعدت المستخدمين على اكتشاف المشاعر الشخصية والإبداع والتواصل مع أشخاص جدد واكتساب تجارب جديدة والاستمتاع بالتطبيقات. ومن بين الفائزين هذا العام مطورون من جميع أنحاء العالم، تم اختيار تطبيقاتهم وألعابهم من قبل فريق تحرير متجر التطبيقات العالمي من آبل للحصول على جودة استثنائية وتكنولوجيا مبتكرة وتصميم إبداعي.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل: “لقد استخدم المطورون الذين فازوا بجوائز متجر التطبيقات App Store لعام 2021 رغبتهم و رؤيتهم لإنشاء أفضل التطبيقات والألعاب لهذا العام. مما أثار إبداع وشغف الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

أفضل تطبيق آيفون: Toca Life World

أفضل إختيارات أبل للتطبيقات و الألعاب لسنة 2021

إذا كنت لم تسمع من قبل عن هذا التطبيق، لا تقلق، انها ليست لك فقط، ولكن إذا كان لديك أطفال، يمكنك ربما تسألهم عن ذلك وسيجيبوك عن مدى روعة هذه اللعبة.

تعد لعبة من ألعاب العالم المفتوح، Toca أو “توكا” هي شخصية يتم اختيارها من بين مجموعة من شخصيات اللعبة لتبدأ حياتها ومغامراتها في المدينة الافتراضيه.

وهي واحدة من أشهر الألعاب حول العالم التي تم تنزيلها على متجر أبل ستور حتى الآن. يقدم هذا التطبيق فرصة للأطفال لبناء العالم الخاص بهم. إذ يمكنكهم من تصميم الطابع الخاص بهم، و الإنتقال إلى مواقع مختلفة، ولعب دور قصص مختلفة. إنه تطبيق يساعد الأطفال على تعلم التعبير عن الذات في بيئة أكثر أمانا. اللعبة مجانية للعب، على الرغم من وجود الكثير من الخيارات في شكل حزم و مشتريات في التطبيق.

تتميز اللعبة بواجهة جذابة وسهلة الإستخدام. فهي كذالك موجهة للصغار و الكبار وتساعد على تنمية الإبداع و التفكير خارج الصندوق التقليدي.

التطبيق من أفضل إختيارات أبل متوفر مجاناً على أب ستور و يمكن تنزيله من خلال هذا الرابط:

أفضل تطبيق آيباد: LumaFusion

يعد تطبيق LumaFusion واحد من أفضل التطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو بطريقة احترافية لنظام iOS. هذا التطبيق مخصص بالأساس لفئة محددة من المستخدمين كالمخرجين والمنتجين وصناع الأفلام. يقضم هذا التطبيق المميز مجموعة من الأدوات المتكاملة والمتقدمة لتحرير مقاطع الفيديو كالقص والكتابة والنقل مع إمكانية إضافة التأثيرات بين المقاطع وإضافة الانتقالات وإنشاء الفيديوهات بالحركة البطيئة والتحكم بالصوت والتحكم بمعدل الإطارات، وغيرها من الميزات الكثيرة:

– استخدام 6 مسارات صوتية/ فيديو
– عرض المعاينة الخاصة بك على شاشة خارجية
–  تصميم جدول زمني خاص بك مع إمكانية كتابة وإضافة الملاحظات عليه
– تأثيرات متعددة في التطبيق
– قص ونسخ ولصق في الجدول الزمني الخاص بك وبين المشاريع باستخدام Multiselect
– استخدام التحولات مسبقا أو إنشاء الخاصة بك

التطبيق من أفضل إختيارات أبل متوفر على أب ستور و يمكن تنزيله من خلال هذا الرابط:

أفضل تطبيق لأجهزة ماك: Craft – Docs and Notes Editor

تطبيق Craft يمكنك من إنشاء ملاحظات ومستندات بطريقة سهلة وسلسة مع إمكانية مشاركة أفكارك.

كل ما تقوم بإنشائه في Craft يمكن مشاركته بنقرة واحدة. يدعم Craft العلامات المضمنة والروابط الخلفية ومقتطفات الشفرة والصور ومقاطع الفيديو وإرفاق ملفات PDF ومعاينات الارتباطات الغنية.

كما يسمح لك بإنشاء روابط واتصالات بين الصفحات عبر روابط @page بسهولة. يتيح لك التطبيق أيضاً إنشاء هيكلية عمل خاصة بك من أجل تسهيل تنظيم الأفكار وتجميعها

وهو متوفر لأجهزة آيفون وآيباد وماك.

أفضل تطبيق بث مباشر لأجهزة أبل: DAZN

 إذا كنت شغوفًا بالرياضة ومتابعتها فتطبيق DAZN سيلبي طلباتك. هذا التطبيق متخصص بالمحتوى الرياضي ويسمح لك الوصول إلى تشكيلة عالمية المستوى من الملاكمة، دوري أبطال أوروبا للسيدات لكرة القدم (UWCL)، التنس و صيد الأسماك والرماية والبلياردو وغيرها من الرياضات الأخرى. شاهد البث المباشر أو عند الطلب عبر أجهزة متعددة حتى تتمكن من الاستماع في المنزل أو أثناء التنقل.

يعمل التطبيق على أجهزة أبل المتنوعة مثل Apple TV وأجهزة الآيفون والآيباد. و يمكنك تنزيل التطبيق و إستخدامه على جهازين في نفس الوقت.

أفضل تطبيق لساعات أبل: CARROT Weather

يعتبر تطبيق CARROT Weather من أفضل تطبيقات الطقس دقة و حفاظاً على الخصوصية.
يتميز هذا التطبيق بواجهة جميلة و سهلة الإستخدام و أيضاً بدقة المعلومات و التوقعات المرتبطة بالطقس.
يعطيك هذا التطبيق بيانات الطقس التفصيلية و كذلك وصولًا سريعًا إلى التوقعات اليومية والحالية في كل ساعة ودقيقة.
يقوم بإرسال الإشعارات والتنبيهات بسقوط الأمطار في لحظة معينة أو في حال حدوث الصواعق أو إضطربات جوية.

يعمل التطبيق على أجهزة أبل المتنوعة مثل أجهزة الآيفون و الآيباد

أفضل لعبة أيفون: League of Legends

تسمى هذه اللعبة إختصاراً “LOL” وهي من أشهر ألعاب MOBA. اللعبة بحد ذاتها مشوقة و تمتاز بتقنيات بصرية إحترافية و عدد كبير من الشخصيات التي يمكنك إختيار الشخصية المناسبة لك.
يمكن لعب هذه اللعبة مع فريق مقابل مكون من 5 لاعبين على الأكثر و يستمر التحدي بكل تشويق و مهارات مختلفة.
توفر هذه إلى جانب اللباس أكثر من 40 شخصية مختفة.

أفضل لعبة آيباد: MARVEL Future Revolution

مع هذه اللعبة سيتقمص المستخدم شخصية من شخصيات الأبطال الخارقين مثل Captain America و Iron Man و Spider Man و Black Widow و Star Lord Storm و Doctor Strange  من X–Men . تتميز هذه اللعبة بواجهة إحترافية و جرافيكس مذهل ثلاثي الأبعاد. إختار شخصيتك المفضلة و إبدأ بالتحدي و المغامرة.

يعمل التطبيق على أجهزة الآيفون و الآيباد

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs