اسلوب الحياةتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات أسلوب حياةتطبيقات الأندرويد

تطبيق Be My Eyes لمساعدة الأشحاص المكفوفين مجاناً

تطبيق Be My Eyes لمساعدة الأشحاص المكفوفين مجاناً

تعترض الأشخاص المكفوفين الكثير من الصعوبات في حياتهم اليومية بحكم فقدانهم نعمة البصر مما يجعلهم يعتمدون كثيراً على أفراد عائلتهم أو اقاربهم في قضاء شؤونهم. لكن في بعض الأحيان لا يجد الشخص الكفيف من يساعده في أوقات معينة و ذلك بسبب غياب المعين له لسبب من الأسباب، و لتفادي هذا الاشكال تم تصميم تطبيق Be My Eyes لمساعدة المكفوفين من قبل أشخاص متطوعين و ذلك عن طريق المساعدة البصرية من خلال مكالمة فيديو مباشرة.

تطبيق Be My Eyes لمساعدة الأشحاص المكفوفين مجاناً

يهدف تطبيق Be My Eyes إلى الربط بين المكفوفين و ضعاف البصر مع متطوعين و ممثلي الشركة للمساعدة البصرية من خلال مكالمة فيديو مباشرة. مما يسهل الأمر على المكفوف في قضاء شؤونه بأكثر استقلالية.

كيفية عمل تطبيق Be My Eyes:

أول ما يتعين عليك القيام به بعد تثبيث تطبيق Be My Eyes هو اختيار ما إذا كنت ترغب في أن تحصل على المساعدة من خلاله أو ترغب أنت في تقديم المساعدة للآخرين. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تقديم المساعدة، ما عليهم إلا الانتظار إلى أن تصلهم إخطارات ليقدموا المساعدة لمن يحتاجها على الفور. وطلبات المساعدة يمكن أن تكون أي شيء، مثل أن يسأل الشخص الكفيف المتطوع عن موعد انتهاء صلاحية الحليب أو لون القميص أو غيرها من الطلبات و ذالك بتوجيه كامرا الهاتف إلى الشيء الذي يريد معرفته و يقوم الشخص المتطوع بوصف الشيء الذي يظهر على الشاشة.

تطبيق Be My Eyes رائع جداً لما يقدمه من خدمة كبيراً جداً للأشخاص الفاقدي البصر من أجل الحصول على المساعدة التي يرغبون فيها على الفور دون الإلتجاء إلى أفراد العائلة أو الأقارب.

هذا التطبيق متوفر لمستخدمي أندرويد و لمستخدمي أجهزة iOS و يمكنك تنزيل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من خلال متجر أي تونز من خلال الرابط التالي:

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs