تطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

لعبة Word Across لمحبي الكلمات المتقاطعة

 

ينتظر الكثيرون إصدارات الصحف والمجلات بفارغ الصبر من أجل حل الكلمات المتقاطعة التي توجد فيها، حيث أن الكلمات المتقاطعة لعبة شائعة تنمي المهارات الذهنية من خلال تشجيع اللاعب على التفكير وإيجاد الكلمة المناسبة والتي تملأ الفراغات المخصصة لها.

مع تطبيق Word Across أصبحت الكلمات المتقاطعة على هاتفك المحمول ويمكنك لعب مرات لا محدودة فيها وحل نماذج كثيرة ومختلفة من الكلمات المتقاطعة، فهناك أكثر من 2000 لغز من ألغاز الكلمات المتقاطعة التي يتضمنها هذا التطبيق، ومن خلال هذا التطبيق ستحصل على تجربة كلمات متقاطعة لن تنسى.

 

 

مزايا تطبيق Word Across:

– يساعدك على تنمية مهاراتك الذهنية من خلال التفكير المطول في إيجاد الحلول والكلمات الصحيحة، ولا سيما المراحل المتقدمة من التطبيق تساعدك على التفكير بشكل أكبر وتعزيز المهارات العقلية وقدرتك على حل المشاكل وإيجاد الحلول.

– القضاء على الملل فلن تشعر بالملل مع هذا التطبيق فهو مسلي للغاية وستدمن عليه بشكل دائم وستستخدمه في كل أوقات فراغك، هذا التطبيق سيجعلك تشعر بالتسلية والمتعة بالإضافة إلى أنه سينمي مهاراتك العقلية ويدرّب ذهنك على إيجاد الحلول.

– يتضمن التطبيق صور عالية الدقة: تتخلل الكلمات المتقاطعة وتضيف مظهر بصري أجمل للكلمات المتقاطعة، حيث يتضمن التطبيق أكثر من 100 صورة للمناظر الطبيعية الخلابة مثل، الزهور، الجبال، الأشجار، البحيرات، الغابات، البحار، المحيطات.

– سهولة استخدام اللعبة: حيث يمكنك من خلال اللمس وسحب الأحرف باصبعك لتظهر لك الكلمات المخفية، يمكنك ملأ الفراغات أفقياً وعمودياً من خلال اللمس والسحب على الفراغات،  كذلك يمكنك عرض تلميحات للكلمات المخفية وهذه التلميحات ستساعدك في إيجاد الحلول المناسبة للكلمات المخفية.

– آلاف من التحديات المثيرة: يتضمن التطبيق أكثر من 2000 لغز للكلمات المتقاطعة تبدأ الكلمات المتقاطعة سهلة في البداية ثم يزيد مستوى صعوبة الكلمات المتقاطعة وكلما انتقلت في المستويات يمكنك فتح قفل الصور الخاصة بالمستويات المتقدمة، وستحصل على المزيد من المستويات المفتوحة كلما تقدمت في اللعبة وتجاوزت المراحل فيها.

– تطبيق مجاني ويمكنك تنزيله واللعب فيه بالمجان دون تكبد أية تكاليف ولكن ستظهر لك الإعلانات في حال استخدمته مجاناً، حيث يحتوي التطبيق على  إضافات مدفوعة ومقابل هذه الإضافات المدفوعة لن تظهر لك الإعلانات وستحصل على النقود المعدنية والتي تمكنك من فتح المستويات والصور والمزايا المختلفة.

– مناسب لجميع الفئات العمرية والفئات التعليمية فهو يتضمن مستويات سهلة جداً يمكن للأطفال أو المراهقين حلها، أما مستوياته الصعبة فتتطلب الكثير من التركيز وهي مخصصة فقط للكبار وللأشخاص ذوي المهارات العقلية ولديهم قدرة كبيرة على التفكير وإيجاد الحلول.

هذا التطبيق متوفر لمستخدمي أندرويد و لمستخدمي أجهزة iOS و يمكنك تنزيل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من خلال متجر أي تونز من خلال الرابط التالي:

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !