آخر الأخبارأحدث البرامجللمبتدئين

هل تريد فصل صورتك عن الخلفية في ثوان؟ إليك هذا الموقع المجاني

يرغب العديد منا أحيانا في فصل صورته عن الخلفية و ذلك لإستبدال الخلفية بخلفية أخرى جميلة لإستخدامها في تصاميم خاصة. لكن المشكلة تكمن دائماً في معرفة إستخدام أدوات و برامج التعديل على الصور و إتباع خطوات معينة لتحديد طبقات الخلفية ثم قصها من الصورة الأصلية.

موقع ريموف Remove يقدم خدمة مجانية و ذكية بإستخدام الذكاء الإصطناعي لفصل الصورة عن الخلفية تلقائياً وبدون تدخل مباشر من المستخدم.

يستخدم موقع ريموف تقنية الذكاء الصناعي للتعرف على الوجوه و الأشخاص في الصورة. و بصفة تلقائية بنسبة 100% و من خلال خوارزميات يقوم هذا البرنامج بتحديد الشخص الموجود على الصورة ثم يقوم بعملية تحديد الخلفية و فصلها عن الصورة.

طريقة إستخدام الموقع:

لن تكون بحاجة إلى تنزيل البرنامج على جهازك، فيكفي تحميل أي صورة تختارها إلى الموقع و سيقوم البرنامج الذكي بتحديد الشخص الموجود فيها و بصفة تلقائية يفصل الخلفية عن الصورة و يتيح لك تنزيل الصورة الجديدة بصيغة PNG على جهازك.

هل تريد فصل صورتك عن الخلفية في ثوان؟ إليك هذا الموقع المجاني

الموقع يعمل حاليا فقط على الصور الموجودة فيها أشخاص، وحسب الموقع فإنهم يعملون على دعم أنواع أخرى من الصور، مثل صور المنتجات في المستقبل.

إستخدام الموقع سهل جداً، و التحصل على النتيجة الرائعة في خلال ثوان معدودة. ستبهر بالنتيجة و الدقة العالية التي ستحصل عليها بتجربتك هذا البرنامج الذكي.

رابط الموقع:

https://www.remove.bg

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs