تطبيقاتتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

لعبة تزلج على اللوح Skateboard FE3D2 ستدمن عليها

 لعبة تزلج على اللوح Skateboard FE3D2 ستدمن عليها

التزلج على اللوح رياضة مثيرة ومشوقة جداً ولكن لا تخلو من المخاطر حيث أن التزلج على اللوح دون خبرة أو تدريب جيد قد يؤدي إلى سقوط اللاعب وتعرضه للخطر، سنعرفك على لعبة تنقلك إلى الجو الحقيقي للتزلج على اللوح دون أن تدفع تكاليف لقاء التزلج ودون أن تتعرض إلى أي خطر إنها لعبة Skateboard FED3 2 والتي تعتبر الإصدار الثاني من لعبة Skateboard FED3، وتتضمن هذه النسخة تحديثات هائلة في الرسوميات والفيزياء الخاصة باللعبة وحركات المتزلجين والمهارات الخاصة بالتزلج وكل شيء في اللعبة حيث أن هذا الإصدار حسّن بشكل كبير جداً من اللعبة.

وهي لعبة ثلاثية الأبعاد تتمتع بمحاكاة عالية للواقع حيث أنها ستخلق لك تجربة تزلج على اللوح لن تنسى، وكل ذلك بشكل مجاني حيث أن اللعبة مجانية ويمكنك الاستمتاع باللعب بها والانتقال من مرحلة إلى أخرى مجاناً.

اجتياز المراحل وإنهائها بشكل ناجح يمكنك من اكتساب النقاط والتي تتيح لك ترقية لوح التزلج، المهارات الخاصة بك، تخصيص الطابع الخاص بك، والكثير من المميزات التي ستحصل عليها من خلال النقاط.

إن كنت تحب التزلج على المنحدرات أو كنت تحب التزلج في الشارع أو التزلج على الدرج أو السلالم والحائط أو حتى التزلج على المجسمات، يمكنك ذلك من خلال هذه اللعبة الممتعة.

ستتمكن من تنفيذ عشرات الحركات الرياضية البهلوانية والاحترافية في التزلج على اللوح مثل، التزلج السريع، التزلج باستخدام قدم واحدة، القفز للأعلى ثم النزول على اللوح ومتابعة التزلج، الصعود على العوائق مثل السلالم والأدراج والمجسمات.

تتيح لك هذه اللعبة تخصيص لوح التزلج الخاص بك واختيار اللوح المناسب ومواصفاته كما تشاء، كذلك تتيح لك تخصيص الشخصيات واختيار الشخصية التي تناسبك، وتخصيص الشخصيات ولوح التزلج يتوقف على مدى اجتيازك للمراحل وحصولك على نقاط تمكنك من فتح القفل الخاص بترقية لوح التزلج أو غيره من الترقيات التي ستجعلك تشعر بالإثارة والمتعة أثناء اللعب، أيضاً النقاط تتيح لك ترقية المهارات الرياضية المتقدمة في رياضة التزلج على اللوح مثل زيادة مهارة القفز من خلال زيادة ارتفاع القفزة للمتزلج، أو تحسين مهارة الدوران عبر زيادة سرعة  الدوران للمتزلج.

هناك ثلاث أنماط مختلفة من اللعبة ويمكنك اللعب في النمط الذي ترغبه وهذه الأنماط هي:

Arcade Mode

 S-K-A-T-E Mode

 Free Run Mode

وكل نمط من الأنماط يحتوي على طريقة مختلفة في اللعب وأسلوب مختلف عن النمط الآخر وننصحك بتجربة جميع الأنماط لتستمتع بهذه اللعبة بشكل أكبر.

هذه اللعبة مخصصة لأجهزة أندرويد ويمكنك تنزيل هذه اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من خلال الرابط التالي:

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs