الرئيسية | تطبيقات | تطبيق Files Go من جوجل لزيادة مساحة هاتفك ومشاركة الملفات
تطبيق Files Go من جوجل لزيادة مساحة هاتفك ومشاركة الملفات

تطبيق Files Go من جوجل لزيادة مساحة هاتفك ومشاركة الملفات

تطبيق Files Go من جوجل لزيادة مساحة هاتفك ومشاركة الملفات

 

كل مستخدم هاتف ذكي بحاجة إلى مجموعة من التطبيقات الأساسية على هاتفه المحمول والتي تساعده على استخدام الهاتف المحمول بشكل أفضل وتسهيل المهام عليه. أحد التطبيقات الهامة التي من المهم توافرها في كل هاتف ذكي يستخدم نظام أندرويد تطبيق Files Go الذي تقدمه لك شركة جوجل العملاقة لإدارة التخزين في هاتفك المحمول بطريقة ذكية وتوفر لك الكثير  من المساحة وهذا ما يحسن من أداء هاتفك بشكل كبير بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يتيح لك مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت وذلك بين جهازك وجهاز آخر يستخدم نفس التطبيق.

مزايا تطبيق Files Go:

  • توفير مساحة تخزين أكبر:

يتيح لك تطبيق Files Go توفير مساحة أكبر في هاتفك الذكي بسهولة وبسرعة كبيرة لا يمكن توفيرها في تطبيق آخر، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك حذف الصور وملفات الفيديو القديمة من تطبيقات الدردشة، كما يوفر لك حذف الملفات المكررة وإزالة التطبيقات غير المستخدمة بالإضافة إلى مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت. أي أن هذا التطبيق يخلصك من كل المحتويات غير المرغوبة والتي تشغل مساحة تخزين كبيرة من هاتفك الذكي.

 

 

  • معرفة مساحة التخزين الفارغة في هاتفك:

يمكنك تطبيق Files Go من الإطلاع على نسبة المساحة الفارغة المتبقية من ذاكرة هاتفك الداخلية ونسبة المساحة الفارغة من بطاقة التخزين الخارجي SD، وفي حال اكتشافك امتلاء الذاكرة الداخلية لهاتفك يمكنك نقل الملفات بسرعة وبسهولة عبر هذا التطبيق من ذاكرة الهاتف الداخلية إلى بطاقة التخزين الخارجي SD.

  • اقتراحات ذكية للحفاظ على مساحة في هاتفك:

يوفر لك التطبيق اقتراحات ذكية ومفيدة لك تتعلق بالملفات التي يمكنك محوها وإزالتها من هاتفك قبل نفاذ المساحة، فهو لا يقوم بحذف البيانات تلقائياً ولكن يقوم باقتراح حذف الملفات غير المهمة حتى لا يتم استنفاذ مساحة التخزين في هاتفك بشكل كامل، كلما تم استخدام التطبيق أكثر كلما كانت اقتراحات التطبيق أكثر ذكاءً حول الملفات غير المهمة والتي يجب حذفها من هاتفك.

  • إيجاد الملفات بسرعة كبيرة:

هذا التطبيق يساعدك على العثور على الملفات التي تبحث عنها على هاتفك بسهولة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات، حيث يستخدم Files Go الفلاتر بدلاً من المجلدات وبذلك يكون تنظيم الملفات على هاتفك المحمول أكثر سهولة.

  • مشاركة الملفات بلا اتصال بالإنترنت:

بوجود التطبيق على هاتفك سيصبح بإمكانك إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات إلى الأشخاص القريبين منك والذين يستخدمون نفس التطبيق على هواتفهم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت وبذلك لن تتكبد أي رسوم أو تكاليف على نقل الملفات، ويتميز التطبيق بسرعته الكبيرة التي تصل إلى 125 ميغابايت بالثانية.

  • نقل آمن للملفات: 

يقوم Files Go بنقل الملفات باستخدام تقنية تشفير WPA2 حيث سيكون نقل الملفات آمناً جداً ولن يتعرض الاتصال للاختراق أو التجسس على الملفات التي يتم نقلها.

  • إدارة كفوءة للتخزين:

لا يحتاج هذا التطبيق سوى 6 ميغابايت من المساحة التخزينية في هاتفك ولا يحتوي على برامج مضرة بجهازك أو تستهلك مساحة كبيرة أي سيقوم بالمهام المختلفة دون أن يؤثر على أداء هاتفك.

 

تطبيق Files Go هو تطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !