الرئيسية | تطبيقات | الكابتن ماجد Tsubasa أصبح لعبة أندرويد
الكابتن ماجد Tsubasa أصبح لعبة أندرويد

الكابتن ماجد Tsubasa أصبح لعبة أندرويد

الكابتن ماجد Tsubasa أصبح لعبة أندرويد

 

بالتأكيد تذكرون الكابتن ماجد فمن منا ليس لديه ذكريات ممتعة مع مسلسل الإنيمي الياباني الشهير الكابتن ماجد والذي كنا ننتظر كل حلقة منه بفارغ الصبر لمشاهدتها والاستمتاع بلحظاتها.

 

الكابتن ماجد الكابتن تسوباسا Captain Tsubasa والذي هو الاسم الأصلي له والذي تدور أحداثه حول ماجد كامل وشغفه بكرة القدم وكيف بدأ باللعب في كرة القدم منذ صغره حتى أصبح شاباً ولاعباً محترفاً ونجح في تحقيق نجاح رياضي كبير والفوز في البطولات الرياضية.

أصبح بإمكانكم الآن اللعب في لعبة الكابتن ماجد أو الكابتن تسوباسا بحلة جديدة كلياً حيث يمكنك اختيار الشخصيات المفضلة لديك في فريق الأحلام لتلعب بها ويمكنك مواجهة الفرق المنافسة والتي يمثلها لاعبون يلعبون في اللعبة من مختلف أنحاء العالم.

 

 

مزايا اللعبة:

  •  مهارات متميزة لا يمكن تصديقها تجعلك تعيش تجربة الكابتن ماجد الأصلية: حيث يمكنك تنفيذ التسديدة الساحقة للكابتن ماجد (الكابتن تسوباسا) أو تسديد رمية مخلب النمر للكابتن بسام (Kojiro Hyuga كوجيرو هيوغا) خصم الكابتن ماجد الأساسي، جميع المهارات الموجودة في قصة مسلسل الإنمي ستكون متوفرة وستكون ثلاثية الأبعاد لتعطي المزيد من المتعة للعبة ولتشعرك وكأنك ضمن المسلسل الكرتوني وتعمل على تحقيق مهمتك للوصول إلى طموحك في وصول فريق الأحلام إلى الانتصار في المباريات والفوز على المنافسين تباعاً للوصول إلى تحقيق البطولات المحلية والدولية.
  •  جميع الشخصيات الموجودة في الكابتن ماجد ستجدها في اللعبة: ليس فقط الكابتن ماجد والكابتن بسام ستجدهما في هذه اللعبة بل ستجد جميع النجوم في مسلسل الإنمي نفسهم تماماً، ستجد الحارس وليد والحارس رعد، عمر صديق الكابتن ماجد، مازن، الأخوين شوقي، ياسين، كمال، ناصر، حسام، أيضاً المدرب فواز، والكثير الكثير من اللاعبين الذين قمت بمتابعتهم في مسلسل الكابتن ماجد في صغرك.
  •  مباريات مكثقة: حيث يمكنك اللعب لفترات طويلة في نفس اليوم لتكون المباريات مكثفة دون أي يصاب الفريق بإجهاد أو تعب وتستمتع باللعب المستمر طوال اليوم.
  •  إعادة التجربة الحقيقية لكابتن ماجد: ستعيش التجربة الحقيقية لقصة الكابتن ماجد وستشعر بالكثير من التشويق عند اللعب بهذه اللعبة وستأخذك إلى ذكريات أيام المدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية.
  • تشكيل الفريق: يمكنك تشكيل الفريق كما تشاء وتضم اللاعبين الذين تريدهم للفريق حيث يمكنك اختيار نفس الشخصيات الكرتونية لتضمها لفريقك.
  • تدريب اللاعبين: حيث يمكنك تدريب اللاعبين لزيادة مهاراتهم ولزيادة طاقتهم وقدرتهم على التحمل ولتحسين استراتيجيات اللعب للاعبين وتنفيذ الخطط بشكل أفضل.
  •  اللعب مع منافسين حول العالم يلعبون بنفس اللعبة وبذلك ستواجه لاعبين من مختلف أنحاء العالم وهذا ما يزيد الإثارة والمتعة في اللعبة.

تطبيق لعبة الكابتن ماجد Captain Tsubasa  هو تطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !