الرئيسية | تطبيقات | تطبيق YouTube Kids الموجه للأطفال
تطبيق YouTube Kids الموجة للأطفال

تطبيق YouTube Kids الموجه للأطفال

تطبيق YouTube Kids الموجة للأطفال

 

لا شك في أن التقنية أصبحت جزء أساسي من حياة كل شخص مهما اختلف عمره من الأطفال إلى كبار السن، وهذا الأمر فرض واجب جديد على الآباء والأمهات وهو توجيه أطفالهم لاستخدام تطبيقات مفيدة لهم وتساعدهم على التعلم والمتعة بنفس الوقت.

سنعرفك اليوم على تطبيق مفيد جداً لأطفال يحتوي على كل ما يحتاجه أطفالك إنه التطبيق الرائع YouTube Kids، هذا التطبيق الذي سيساعدهم على استكشاف العالم وتعلم الكثير الكثير من المعارف عن طريق مقاطع الفيديو.

ما يميز YouTube Kids بأنه تطبيق آمن جداً لأطفالك ويتضمن تحكم عالٍ جداً من قبل الوالدين حيث يمكن للوالدين ضبط إعدادات التطبيق وفقاً لتفضيلات الوالدين وبناءً على ما يرونه مناسباً لعرضه لأطفالهم.

 

 

مزايا تطبيق YouTube Kids:

  •  تجربة استخدام آمنة جداً لأطفالك: يتضمن تطبيق YouTube Kids فلاتر دقيقة جداً لتصفية المحتوى بحيث يتم تضمين مقاطع الفيديو المناسبة للأطفال بالإضافة إلى المراجعة البشرية على محتويات هذا التطبيق من قبل موظفين يقومون بمراجعة محتويات التطبيق بشكل دائم بحيث يظهر المحتويات المناسبة للأطفال فقط.
  •  إمكانية إنشاء 8 ملفات شخصية: يتيح لك التطبيق إنشاء 8 ملفات شخصية Profiles لأطفالك يحتوي كل ملف على التفضيلات الخاصة بطفلك مثل مقاطع الفيديو المفضلة، تفضيلات العرض للفيديو الخاصة بالطفل، إعدادات خاصة بكل ملف.
  •  الحظر: يتضمن التطبيق ميزة مهمة جداً وهي حظر مقطع الفيديو غير المرغوب فإذا صادفك مقطع فيديو لا ترغب بأن يشاهده طفلك يمكنك حظر هذا المقطع ولن يظهر أبداً لطفلك.
  •  الإبلاغ عن الفيديوهات: هذه الميزة تسمح لك بالإبلاغ عن أي فيديو لا ترغب بوجوده في التطبيق ومن خلالها ترسل تقرير لإدارة التطبيق تبلغ فيه إدارة التطبيق بأن مقطع فيديو معين غير مناسب لعرضه للأطفال وفي حال تأكد إدارة التطبيق من عدم مناسبته للأطفال سيتم حذف المقطع مباشرةً.
  •  التحكم في عملية البحث: يمكن تشغيل البحث في التطبيق بحيث يمكن لطفلك البحث عن مقاطع الفيديو ليشاهد المزيد من مقاطع الفيديو التي تهمه، ويمكن أيضاً إيقاف البحث ضمن التطبيق لتحكم أكبر بما يشاهده طفلك لكيلا يظهر له أحد مقاطع الفيديو التي لا ترغب بأن يشاهدها طفلك.
    مؤقت زمني: إن كنت تخشى إضاعة أطفالك الكثير من الوقت باستخدام التطبيق لا تقلق فإن التطبيق يحتوي على مؤقت زمني بحيث تقوم بضبط المؤقت لفترة زمنية معينة يقوم الطفل خلالها فقط باستخدام التطبيق.

 

تاريخ المشاهدة: داخل التطبيق يمكنك رؤية تاريخ المشاهدة لمعرفة جميع مقاطع الفيديو التي شاهدها طفلك.

المشاهدة على التلفزيون: يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو أنت وأطفالك على التلفزيون حيث يدعم التطبيق أجهزة تلفزيون محددة.

تطبيق YouTube Kids هو تطبيق مجاني وهو متوفر لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، ويمكنك تحميله لأطفالك مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

 

مجاني

 

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

شاهد أيضاً

برنامج Icecream Media Converter لتحويل إمدادات الصوت و الفيديو

برنامج Icecream Media Converter الإحترافي و المجاني لتحويل صيغ و إمدادات ملفات الفيديو و الصوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !