الرئيسية | تطبيقات | تعلم الألمانية مع تطبيق Learn German بكل سهولة
تعلم الألمانية مع تطبيق Learn German بكل سهولة

تعلم الألمانية مع تطبيق Learn German بكل سهولة

تعلم الألمانية مع تطبيق Learn German بكل سهولة

بعد أن توجه عدد كبير من الشبان العرب للجوء إلى ألمانيا أصبح تعلم اللغة الألمانية ضرورة أساسية لهم لكي يستطيعوا الاندماج في المجتمع والحصول على وظائف وإكمال دراستهم فاللغة هي المتطلب الأساسي في أي خطوة يخطوها الإنسان في طريق النجاح وتطوير الذات.

تعتبر اللغة الألمانية من اللغات الصعبة ويواجه الكثير من الأشخاص عقبات كبيرة في تعلم هذه اللغة المهمة والتي تعتبر اللغة الرسمية في كلٍ من ألمانيا وسويسرا والنمسا وواحدة من أكثر اللغات شيوعاً في الاتحاد الأوربي.

تطبيق Learn German تم تصميمه من قبل معهد جوته الألماني لتعلم اللغة الألمانية كلغة أجنبية لغير الناطقين باللغة الألمانية، يعتبر معهد جوته الألماني من أشهر المعاهد لتعلم اللغة الألمانية في ألمانيا وقد ساعد الآلاف من اللاجئين والأجانب المقيمين في ألمانيا في تعلم اللغة الألمانية والنطق بها بشكل صحيح والوصول إلى مستويات عالية من التحدث بطلاقة باللغة الألمانية.

يعتمد هذا التطبيق على أسلوب ذكي وشيق في التعليم من خلال الأحجيات والألعاب التي يحتويها حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الصور المعبرة والألعاب والكلمات التي تتيح لك تعلم اللغة الألمانية.

 

 

ستتعلم من خلال هذا التطبيق الكثير من المفردات التي تحتاج استخدامها في الحياة اليومية مثل ركوب سيارة الأجرة، التحية الصباحية والمسائية، السؤال عن الوقت، العمر، الجنسية، عنوان السكن وغيرها الكثير من المفردات الضرورية لك لممارسة حياتك اليومية في ألمانيا.

المثير للاهتمام في هذا التطبيق أن تمارين اللغة الألمانية تكون على شكل ألعاب وأحجيات ما يجعلك في حالة حماس للتعلم واكتساب المهارات اللغوية بدلاً ما أن يكون التعلم ممل وتقليدي وبأسلوب التلقي بل إن أسلوب هذا التطبيق يعتمد على التفاعل بشكل كبير وهذا ما يرسخ الكلمات والمفردات في الذاكرة بشكل أكبر، وتوضح الصورة التالية كيف تظهر صورة وعدة كلمات يجب أن تختار الكلمة الصحيحة التي تناسب الصورة:

 

 

ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك مقارنة مفرداتك اللغوية الألمانية مع مفردات الآخرين كزملائك وأصدقائك وبالتالي معرفة مستواك في اللغة الألمانية والدخول في منافسة مع أصدقائك في تعلم اللغة الألمانية وإتقانها.

يحتوي التطبيق على أصوات للكلمات فمن خلاله يمكنك معرفة لفظ الكلمات بشكل صحيح والنطق السليم لكل مفردة وبذلك لن تخطئ بطريقة اللفظ لكل كلمة جديدة تتعلمها.

الأسلوب التصويري الموجود في تطبيق يجعل من تعلم اللغة الألمانية أمراً سهلاً وممتعاً فكل كلمة يقابلها صورة وبذلك لن تنسى الكلمات الجديدة التي ستتعلمها لأنها مرتبطة بصور في ذاكرتك وستتعلم الكلمات بشكل فطري دون ترجمة الكلمة في ذهنك من لغتك الأم إلى اللغة الألمانية، مع تطبيق Learn German أصبح تعلم الألمانية أمراً ممتعاً وليس فيه أية صعوبة.

تطبيق Learn German هو تطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

 

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !