الرئيسية | تطبيقات | لقضاء وقت مسلٍ إليك تطبيق الألغاز Cryptogram
لقضاء وقت مسلٍ إليك تطبيق الألغاز Cryptogram

لقضاء وقت مسلٍ إليك تطبيق الألغاز Cryptogram

لقضاء وقت مسلٍ إليك تطبيق الألغاز Cryptogram

 

كثيراً ما نشعر بالملل ونحتاج للتسلية وقضاء بعض الوقت في أمر مسلٍ ما يذهب عنا الضجر ويجعلنا نشعر بالإثارة، سنعرفكم اليوم على تطبيق جديد يساعدكم على التسلية وقضاء أوقات ممتعة.

إنه تطبيق الألغاز Cryptogram والذي يختلف عن تطبيقات الألغاز الأخرى حيث أن فكرة هذا التطبيق مختلفة تماماً عن بقية تطبيقات الألغاز والتي أصبحت روتينة ومكررة عن بعضها البعض.

 

إنه تطبيق الألغاز المتميز  Cryptogram التطبيق الذي سيشعرك بالمتعة والتسلية وبنفس الوقت سينشط ذاكرتك وقدراتك العقلية، فهذا التطبيق هو أحد تطبيقات التمارين الذهنية التي تنشط الدماغ وتقوي الذاكرة بالإضافة لكونه تطبيق مسلي.

تقوم فكرة تطبيق Cryptogram على إخفاء بعض الأحرف من الكلمات وعليك كتابة هذه الأحرف من خلال اللمس بهاتفك المحمول على أماكن الأحرف المخفية، ويوجد في هذا التطبيق آلاف من الاختبارات ويحتوي كل اختبار على مجموعة من الكلمات والعبارات وفيها أحرف مخفية عليك تخمينها وإيجادها لإكمال الكلمات والجمل بشكل صحيح، ويمكنك اختبار ذكائك من خلال اللعب بهذه الاختبارات المختلفة.

 

 

مزايا تطبيق Cryptogram:

  • تطبيق مجاني وستشعر بالمتعة والتسلية دون أن تدفع أية رسوم أو مبالغ مالية.
  • تطبيق لتنشيط الذهن والذاكرة حيث أنه يحفز ذاكرتك على تذكر الكلمات وإكمال الحروف الناقصة ويساعدك على التفكير أكثر بما ينشط دماغك ويحسن من أدائه، فهذا التطبيق لعبة لتحسين المهارات الذهنية.
  • تطبيق ممتع سيجعلك تشعر بالتسلية والإثارة، هذا التطبيق سيقضي على كل أوقات الفراغ ولن تشعر بتاتاً بالملل وأنت تستخدم هذا التطبيق.
  • يوفر لك هذا التطبيق مجموعة واسعة من الإحصائيات حول لعبك فيه وعدد الألغاز التي قمت بحلها وعدد النقاط Score التي حصلت عليها وأسرع لغز قمت بحله وإجمالي الوقت الذي قضيته في اللعب في هذه اللعبة وغيرها كل هذه الإحصائيات ستشعرك بالحماس لتحقيق نتائج أفضل وحل المزيد من الألغاز في وقت سريع وتحقيق أرقام قياسية في هذه اللعبة الرائعة.
  • يتيح لك هذا التطبيق إمكانية المساعدة من خلال إظهار بعض التلميحات وإظهار بعض الحروف المخفية في بعض الاختبار إن كنت بحاجة لهذه المساعدة أثناء لعبك في هذه اللعبة.
  • مقارنة إحصائياتك مع إحصائيات أصدقائك في هذا التطبيق وهذا سيخلق جو تنافسي وبالتالي ستتحمس لتحقيق أفضل النتائج وحل كل الألغاز.
  • هذه اللعبة خالية من الإعلانات تماماً ولا تظهر فيها إعلانات بتاتاً، أي ستلعب في هذه اللعبة دون إزعاج الإعلانات.

ننصحك أن تسارع في تحميل هذا التطبيق وتضمه إلى باقة التطبيقات التي يحتويها هاتفك المحمول إنه تطبيق مذهل حقاً!

 

هذا التطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !