الرئيسية | تطبيقات | تعلم الكثير مع Curiosity بطريقة مرحة وشيقة
تعلم الكثير مع Curiosity بطريقة مرحة وشيقة

تعلم الكثير مع Curiosity بطريقة مرحة وشيقة

تعلم الكثير مع Curiosity بطريقة مرحة وشيقة

 

من الجميل أن تكون ثقافتك واسعة وأن تمتلك معرفة كبيرة في العديد من المجالات فهذا سيحسن أدائك سواء كنت طالباً أو موظفاً إذ أن الثقافة والمعلومات المتنوعة تساعدك على حل المشاكل وإيجاد الحلول ناهيك عن النظرة الإيجابية التي سيرسمها الآخرون عنك لما تمتلكه من مخزون معرفي متميز.

 

 

إن كنت من محبي التعلم والشغوفين لكسب المعرفة وتنمية ذكائك بشكل يومي ننصحك بتحميل تطبيق Curiosity التطبيق الذي سيعلمك كل شيء بطريقة شيقة ومسلية جداً دون أن تشعر بالملل والضجر الذي قد تشعر به عند التعلم من قراءة كتاب أو تصفح مجلة أو صحيفة ما.

تطبيق Curiosity يعلمك من خلال تجارب بصرية مذهلة إذ يقدم لك هذا التطبيق مجموعة واسعة من المقالات العلمية الاحترافية والتي تتضمن صوراً عالية الدقة توضح الموضوع أو المحتوى العلمي الذي تبحث عنه، ستشاهد صوراً مذهلة لأماكن لن تتخيلها كصور الشخصيات التاريخية، صور الغواصين تحت الماء، صور الفضاء، صور أطعمة جديدة، صور لاكتشافات علمية

ليس هذا فقط بل يوفر Curiosity مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الملهمة والتي ستشاهدها بكل متعة وستتعلم منها الكثير.

تطبيق Curiosity هو تطبيق مطور من قبل موقع Curiosity.com الشهير والذي ألهم الملايين حول العالم من خلال مواضيعه العلمية ومقالاته الشيقة التي يكتبها محررون محترفون ولديهم خبرات واسعة وأسلوب إبداعي في الكتابة وإيصال الفكرة العلمية بكل سهولة.

عن ماذا تبحث؟

الطعام، السياحة، السفر، علم النفس، الفيزياء، الرياضيات، الكيمياء، الفلسفة، الذكاء والأفكاء الذكية، اللغات، الثقافة، الحقائق التاريخية، الأماكن الأثرية والمعالم السياحية………..كل هذه المجالات والكثير من المجالات الأخرى ستجدها في هذا التطبيق الذكي، وضمن كل تطبيق ستجد آلاف المقالات والمواضيع العلمية الشيقة التي صممت خصيصاً لتنمية ذكائك ومهاراتك العقلية.

 

 

المحررون القائمون على موقع Curiosity.com وتطبيق الهاتف المحمول يختارون مواضيع متميزة وإبداعية بشكل يومي، وستجد كل جديد في الموقع بشكل يومي فالمحتوى في هذا التطبيق متجدد بشكل يومي ويعمل القائمون عليه على توفير أفضل وأحدث المحتويات العلمية التي تحتاجها.

وإن كنت لا تمتلك وقت كافٍ لقراءة أحد المقالات التي أعجبتك يمكنك إضافتها إلى المفضلة في التطبيق لتعود إليها في وقت لاحق وتقوم بقراءتها.

هل لديك أسئلة غامضة، استفسارات صعبة، ألغاز تبحث عن حل لها؟

لا داعي للقلق ستجد حلاً لكل ما تبحث عنه في تطبيق Curiosity فهو التطبيق الذي سيجيبك عن أي تساؤل من خلال المقالات العلمية الاحترافية الموجودة فيه.

تطبيق Curiosity متوفر فقط باللغة الإنكليزية وهذا سيزيد من إمكانياتك باللغة الإنكليزية إذ ستتعلم المزيد من المعلومات وتضيف إلى معارفك بالإضافة إلى تعلمك للغة الإنكليزية والتعرف على المصطلحات والمفردات الإنكليزية الجديدة.

 

هذا التطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

شاهد أيضاً

الباحث العلمي من جوجل

الباحث العلمي من جوجل للمقالات و الأبحاث العلمية

تعد الأبحاث و المقالات العلمية من أهم المصادر و المراجع التي يستخدمها الباحثين و الدارسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !