الرئيسية | تطبيقات | تطبيق Maths formulas مثالي لتعلم الرياضيات
تطبيق Maths formulas مثالي لتعلم الرياضيات

تطبيق Maths formulas مثالي لتعلم الرياضيات

تطبيق Maths formulas مثالي لتعلم الرياضيات

 

هل تجد صعوبة في تعلم الرياضيات؟

إن كانت إجابتك نعم فلا تقلق مطلقاً هذه المادة الصعبة أصبحت سهلة وتعلمها بسيط مع هذا التطبيق الرائع Maths Formulas، سواء كنت طالباً في المدرسة الثانوية أو طالباً جامعياً أو مهندساً أو تعمل في مجال الرياضيات والحسابات فإن هذا التطبيق سيساعدك بشكل كبير وسيكون مثالياً جداً لك.

 

من خلال تطبيق Maths Formulas ستتعلم كل ما تحتاجه في الرياضيات ستتمكن من حل المعادلات الرياضية بطريقة سهلة جداً ولن يصعب عليك إيجاد حل للمسائل الرياضية، يحتوي هذا التطبيق كل المجالات الرياضية التي ترغب في تعلمها وهي:

– الهندسة
– الجبر
– علم المثلثات
– المعادلات
– الهندسة التحليلية
– المشتقات
– التكامل
– وحدات التحويل.

 

يدعم هذا التطبيق عدد كبير من اللغات إذ يدعم 36 لغة من اللغات وهي: الإنكليزية، الفرنسية، الفيتنامية، الصينية، الاسباني، اليابانية الإسبانية، الألمانية، الكورية، الروسية، البرتغالية، الايطالية، اليونانية، الإندونيسية، التايلاندية، العربية، الماليزية، الهندية، البنغالية، التركية، الهولندية، البولندية، الرومانية، الفارسية، الأوكرانية، الأذربيجانية، الهنغارية، السويدية، الصربية، لغة الخمير (اللغة الكمبودية)، العبرية، البلغارية، التشيكية، الكازاخستاني، الأويغور وأوزبكستان، وسيتم دعم المزيد من اللغات قريباً، ما يهمنا أن هذا التطبيق يدعم اللغة العربية ويمكن للمستخدمين العرب استخدامه بسهولة.

 

 

يتضمن التطبيق العديد من الأدوات لحساب الأشكال الهندسية وإيجاد حلول المعادلات ويتضمن الأشكال الهندسية والمنحنيات الهندسية كالمثلثات والدوائر والمضلعات وغيرها من الأشكال الهندسية الضرورية لكل مهندس أو مختص رياضيات.

يحتوي هذا التطبيق على مكون اجتماعي إذ يمكنك مشاركة المعادلات مع أصدقائك من خلال التطبيق عبر البريد الالكتروني أو الشبكة الاجتماعية فيس بوك أو طباعة المعادلات الرياضية على الطباعة لتتحول إلى شكل ورقي وبعدها يمكنك الدخول في مناقشات مع أصدقائك وزملائك وأساتذتك حول هذه المعادلات.

 

ماذا أيضاً؟

هذا التطبيق لا يدعم الهواتف المحمولة فحسب بل أنه يدعم الحواسب اللوحية Tablets ويمكنك استخدامه من خلال هاتفك المحمول أو حاسبك اللوحي والاستمتاع بحل المعادلات والمسائل الرياضية بكل بساطة وسهولة.

 

أخيراً:

هناك مجموعة من الميزات الجديدة في هذه النسخة من التطبيق وهي:

 

مجلد المفضلة: ومن خلال هذا المجلد يمكن للمستخدم حفظ المعادلات والمسائل الرياضية التي يتم استخدامها بشكل متكرر وبذلك يتم استخدامها بسهولة لمرات عديدة دون إضاعة الوقت.

محرك بحث: يتضمن التطبيق محرك بحث يتيح لك البحث ضمن الفئات التي يتضمنها التطبيق ويمكنك من خلاله البحث عن كل ما تحتاجه ما عليك سوى كتابة المعادلة التي تحتاجها في شريط البحث للحصول على المعادلة المطلوبة.

هذا التطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

شاهد أيضاً

لعبة Math Puzzles تقدم لك الكثير من ألغاز الرياضيات المميزة

لعبة Math Puzzles تقدم لك الكثير من ألغاز الرياضيات المميزة

من المهم في كل وقت أن نحصل على الفائدة حتى و إن كانت تتضمن المرح …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !