تطبيقاتتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

تطبيق لعبة Loop الشيقة لجميع الأعمار

تطبيق لعبة Loop الشيقة لجميع الأعمار

 

إن كنت تبحث عن لعبة مسلية وتملأ أوقات فراغك بها وتشعرك بكل المرح والتسلية التي تريدها فقد أختار لك موقع زووم على التقنية لعبة Loop هذه اللعبة الرائعة التي يمكن أن يلعب بها كل شخص مهما كان عمره.

لمحة عن تطبيق لعبة Loop

تقوم فكرة اللعبة على رسم الرموز والأشكال التي تظهر في الشاشة وعند رسم الرمز بشكل صحيح يتم تخطي العقبات الموجودة في طريق الكرة وبالتالي تحافظ على الكرة وتتم دحرجة الكرة من مربع إلى آخر وكلما تجاوزت عدد من المربعات تكسب قطع نقدية وهذه القطع النقدية تمكنك من فتح شخصيات جديدة في اللعبة تكون مقفولة.

 

 

ابدأ اللعب بلعبة Loop واجمع النقاط ستشعر بالحماس الكبير لجمع نقاط كثيرة في هذه اللعبة، نافس أصدقائك في جمع النقاط وتربع على عرش الصدارة بين أصدقائك في هذه اللعبة.

هذه اللعبة تحتوي على الإعلانات عند استخدامك لها بشكل مجاني وهناك إضافات مدفوعة داخل التطبيق يمكنك شرائها وتبلغ قيمة كل إضافة داخل التطبيق 1.99 يورو.

إنها لعبة رائعة بكل المعايير فهي لعبة سهلة وبسيطة ومسلية بشكل كبير لذلك ننصحك بتنزيلها في الحال على هاتفك المحمول وضمها إلى مجموعة التطبيقات الموجودة على هاتفك.

هذه اللعبة مخصصة لأجهزة أندرويد وهي لعبة مجانية وتتوفر فيها إضافات مدفوعة داخل التطبيق ويمكنك تنزيل هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs