الرئيسية | تطبيقات | هل ترغب في إنشاء الصور المتحركة GIF هذا التطبيق سيساعدك
هل ترغب في إنشاء الصور المتحركة GIF هذا التطبيق سيساعدك

هل ترغب في إنشاء الصور المتحركة GIF هذا التطبيق سيساعدك

هل ترغب في إنشاء الصور المتحركة GIF هذا التطبيق سيساعدك

 

لاقت الصور المتحركة بصيغة GIF في الآونة الأخيرة اهتماماً كبيراً من قبل مستخدمي الإنترنت بشكل عام ومستخدمي الشبكات الاجتماعية خصوصاً فقد وجد مستخدمو الشبكات الاجتماعية فيها طريقة سهلة للتعبير عما يدور في بالهم إذ يمكن التعبير عن الحالة أو شرح فكرة معينة أو نشر مقطع مضحك من خلال صورة GIF.

ولكن كيف يمكن إنتاج صور GIF؟

إن كنت ترغب في إنتاج الصور المتحركة GIF فإن موقع زووم على التقنية سيزودك اليوم بتطبيق مدهش لصناعة الصور المتحركة GIF وبكل بساطة وسهولة، إنه تطبيق DU GIF Maker.

 

 

ما يميز تطبيق DU GIF Maker أنه تطبيق سهل الاستخدام إذ يمكنك من خلاله إنشاء الصور المتحركة GIF بكل سهولة وبساطة، وهذا الصور ستكون بحجم صغير وهذا ما يسهل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية أو حفظها على الهاتف المحمول دون أن تحجز جزء كبير من المساحة التخزينية لهاتفك.

 

 

يتيح لك هذا التطبيق تحويل الفيديو إلى ملف GIF أو تحويل الصور من صيغ أخرى إلى صور متحركة بصيغة GIF، كذلك يمكنك هذا التطبيق من تحرير الصور المتحركة GIF والتعديل عليها، كل أنواع ملفات GIF ستتمكن من إنشائها بواسطة هذا التطبيق مثل الصور الرمزية المتحركة، وملفات GIF لردود الأفعال، وملفات GIF المضحكة، ثم يمكنك مشاركتها على الشبكات والتطبيقات الاجتماعية بنقرة واحدة فقط مثل مشاركة الصور على واتس أب، فيس بوك، ماسنجر فيس بوك، تويتر وغيرها من التطبيقات.

 

مزايا تطبيق DU GIF Maker:

  • تطبيق مجاني بشكل كامل ولن تحتاج لأية مشتريات من داخل التطبيق.
  • سريع وثابت عند حفظ ملف GIF ويتيح لك حفظ الملفات بصيغة GIF بكل سهولة.
  • ملفات GIF التي يتم إنشائها تتميز بالوضوح والدقة.
  • تحويل الفيديو إلى ملف GIF.
  • تحويل الصور بالصيغ المختلفة إلى صور متحركة بصيغة GIF، ويمكنك دمج عدة صور وتحويلها إلى ملف GIF متميز.
  • تعديل ملفات GIF وتحريرها بكل سلاسة وبساطة من خلال محرر ملفات GIF بميزات فعّالة يتضمنها هذا التطبيق لتعديل ملفات GIF، مثل تغيير السرعة، وإضافة النص وإمكانية القص، إمكانية تقليص مدة ملف GIF: يمكنك تغيير مدة مقاطع الفيديو/الصور/ملفات GIF ، إمكانية قص ملف GIF يمكنك قص مقاطع الفيديو/الصور/ملفات GIF قبل حفظ ملف GIF، كذلك إمكانية إضافة نصوص إلى ملف GIF حيث يمكنك إضافة نصوص وملصقات إلى ملف GIF ويوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الألوان يمكنك الاختيار بينها.
  • إنشاء مجموعة واسعة من ملفات GIF مثل رموز المشاعر المتحركة، وملفات GIF لردود الأفعال، وملفات GIF المضحكة، والميمات، وملفات GIF للأفلام، وملفات GIF للمسلسلات التليفزيونية، وملفات GIF للمباريات الرياضية ومقاطع الرياضة المختلفة وغيرها من أنواع ملفات GIF
  • تسجيل شاشة الهاتف بصيغة GIF وذلك لأجهزة أندرويد التي تعمل بإصدار Android 5.0 والإصدارات الأحدث منه.
  • يمكنك من اختبار درجة الدقة وجودة ملف GIF وذلك عند حفظ ملفات GIF
  • مستعرض ملفات GIF إذ يمكنك عرض جميع ملفات GIF على جهازك من خلال هذا المستعرض.

 

هذا التطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد فقط ويمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

 

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !