الرئيسية | تطبيقات | متصفح الإنترنت Firefox Focus لتصفح سريع دون تتبع
متصفح الإنترنت Firefox Focus لتصفح سريع دون تتبع

متصفح الإنترنت Firefox Focus لتصفح سريع دون تتبع

لا شك في أن هناك عدد كبير من متصفحات الإنترنت ولكن ليس جميع هذه المتصفحات على المستوى نفسه من الأداء والمزايا فبعض المتصفحات يكون التصفح من خلالها بطيء جداً ولا يحمي خصوصية المستخدم.

موقع زووم على التقنية اختار لكم اليوم واحد من أفضل متصفحات الإنترنت للهواتف المحمولة، إنه متصفح Firefox Focus متصفح الإنترنت الجديد المذهل والذي يؤمن لك تصفح سريع للإنترنت وسهولة في الاستخدام، والأهم من ذلك أنه يحمي خصوصيتك بشكل كبير إذ يمكنك تصفح الإنترنت دون أن يتتبعك أحد ودون أن يراقب أحد نشاطاتك على الإنترنت.

 

بل أكثر من ذلك يتيح لك Firefox Focus تصفح الإنترنت مع حجب للإعلانات المزعجة إذ بإمكانك حظر جميع الإعلانات التي تظهر في متصفح الويب، ولا شك أن أغلب المواقع لديها متتبعات للإعلانات تقوم بتتبع الزائر ومعرفة نشاطه لاستهدافه بالحملات الإعلانية مثل برنامج Google Adword والذي يقوم بتتبع نشاط الزوار للموقع الالكتروني من أجل استهدافه بالإعلانات الأكثر مناسبةً له، مع متصفح Firefox Focus لا داعي للقلق فهو يقوم بحظر كافة المتتبعات الإعلانية التي تقوم بتتبع نشاطك على الويب وبذلك لن يستطيع أحد اختراق خصوصيتك واستهدافك بالإعلانات المزعجة.

مع هذا المتصفح من السهل حذف سجل التصفح وكلمات السر وملفات الارتباط Cookies بحيث لا يستطيع أحد تتبع نشاطك سواء كانت شبكات إعلانية أو في حال استخدم أحد هاتفك المحمول وبذلك ستتمتع بخصوصية عالية وسرية كاملة في التصفح.

يوفر لك متصفح Firefox Focus وضع التصفح الخاص بشكل شامل وهو يختلف عن وضع التصفح الخاص في المتصفحات الأخرى إذ يوفر لك مستوى أعلى من الخصوصية لايتوفر في وضع التصفح الخاص لدى المتصفحات الأخرى، من خلال تشغيل وضع التصفح الخاص ستقوم بكافة نشاطاتك على الإنترنت دون أي يتتبع أحد نشاطك ودون أن يحفظ المتصفح كلمات السر أو صفحات الويب التي تقوم بزيارتها، التصفح الخاص القوي في هذا المتصفح ليس بغريب على شركة Mozilla التي طورت هذا التطبيق إذ أن موزيلا هي منظمة غير ربحية تدافع عن حقوق مستخدمي الويب وعلى خصوصيتهم وسرية معلوماتهم.

 

 

مزايا تطبيق Firefox Focus:

  • تطبيق مجاني ولن يكلفك أية رسوم لقاء استخدامه.
  • سهل الاستخدام وضبط إعداداته سهل ولا يحتوي على أية تعقيدات في استخدامه.
  • خصوصية تلقائية إذ يقوم بحظر أغلب متعقبات الويب سواء كانت خاصة بالشركات الإعلانية أو غيرها من المتعقبات والمتتبعات، وسيتم الحظر لهذه المتتبعات بشكل تلقائي حتى دون الحاجة لضبطها من الإعدادات.
  • سهولة في مسح تاريخ التصفح وكلمات السر وملفات الارتباط Cookies وهذا ما يؤمن سرية وخصوصية أكبر.
  • تصفح سريع للويب سواء كان تصفح الصفحات أو تحميل الملفات فإنه يتم بشكل سريع حيث أنه يتخلص من المتتبعات التي تستغرق وقت طويل في التحميل.
  • توفير باقة الإنترنت وتوفير التكاليف حيث أنك تستهلك بيانات أقل عند استخدامك لهذا المتصفح حيث سيحظر متعقبات ومتتبعات الويب والتي تستهلك كمية كبيرة من البيانات وهذا ما يعني تكلفة مالية أكبر.

هذا التطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

شاهد أيضاً

Thunderbird البرنامج الأفضل لتنظيم رسائل البريد الالكتروني

Thunderbird البرنامج الأفضل لتنظيم رسائل البريد الالكتروني

  لا شك في أن عشرات من رسائل البريد الالكتروني تصل في كل يوم إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !