الرئيسية | تطبيقات | لتعلم الإنكليزية مجاناً…إليك قاموس أكسفورد
لتعلم الإنكليزية مجاناً...إليك قاموس أكسفورد

لتعلم الإنكليزية مجاناً…إليك قاموس أكسفورد

لتعلم الإنكليزية مجاناً...إليك قاموس أكسفورد

 

لا شك في أن تعلم اللغة الإنكليزية أصبح ضرورياً لكل شخص فاللغة الإنكليزية هي المتطلب الأساسي للحصول على وظيفة أو إكمال الدراسة أو التفوق في أحد المجالات أو السفر أو حتى متابعة المستجدات على شبكة الإنترنت والتلفاز.

ويعتبر القاموس أحد الأدوات الضرورية لتعلم اللغة الإنكليزية والتعرف على معاني الكلمات والتعابير المختلفة وكيفية لفظها بشكل صحيح، إذ لا يمكن الاستمرار في تعلم اللغة الإنكليزية ما لم يكن لديك قاموس إنكليزي احترافي يساعدك على الترجمة الصحيحة للكلمات.

 

 

 

لماذا عليك تنزيل تطبيق قاموس أكسفورد على هاتفك المحمول: (مزايا التطبيق)

– يعد قاموس أكسفورد من أفضل القواميس إذ يغطي اللغة الإنكليزية تغطية شاملة ويحتوي على أكثر من 350,000 كلمة، وتعبير ومعنى.

– يضم أحدث المفردات التي توصلت لها الأبحاث في مجال اللغة الإنكليزية إذ يتضمن الآلاف من الكلمات الحديثة في اللغة الإنكليزية.

– يتضمن هذا التطبيق محتوى من مطبعة جامعة أكسفورد وهو نفس المحتوى الذي يدرس في قسم اللغة الإنكليزية في جامعة أكسفورد، بالإضافة إلى احتوائه على بحث متقدم وأدوات خاصة بالهاتف المحمول تحسن من استخدام هذا التطبيق.

– هذا القاموس مناسب للطلاب وللأكاديميين والمهنيين والباحثين وكل الأشخاص الراغبين في تعلم المزيد عن اللغة الإنكليزية أو معرفة معاني المفردات وطريقة لفظها.

– يتميز التطبيق بمحرك بحث متميز يتيح للمستخدم البحث عن أي كلمة بطريقة عملية وبكل سهولة دون أي عناء مع واجهة مستخدم واضحة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى تزويدك بالاقتراحات عند بحثك عن كلمة معينة، ميزة الإكمال التلقائي للكلمات التي تبحث عنها، كذلك يمكنك البحث عن الكلمات المفتاحية الموجودة ضمن العبارات أو التراكيب، بالإضافة لمصحح لغوي للكلمات بحيث يقوم باقتراح بديل للكلمة التي تبحث عنها في حال كتابتك لها بشكل خاطئ.

– البحث باستخدام الكاميرا حيث يمكنك البحث عن الكلمات من خلال viewfinder ثم استعراض نتائج البحث.

– يتضمن التطبيق أدوات تعليمية تفاعلية تساعدك على تعزيز مخزون الكلمات والمفردات التي تخزنها في ذهنك.

– ميزة المفضة لإنشاء مجلدات تحتوي قوائم كلمات معينة تكون هامة بالنسبة لك وبذلك يكون لديك قاموسك الخاص الذي يتضمن الكلمات التي تحفظها أنت فقط وهذه الطريقة مهمة جداً في تعلم اللغة الإنكليزية.

– يحتوي التطبيق على قسم كلمة اليوم ويتم فيه عرض كلمة جديدة مختلفة في كل يوم وبذلك ستتعرف على كلمة جديدة قد تجهلها في كل يوم جديد وهذا ما يسهم بتعزيز المفردات التي تحفظها.

 

 

النسخة المدفوعة من التطبيق تتضمن مزايا إضافية هي:

– نطق صوتي لكل الكلمات في القاموس بما في ذلك نطق صوتي للكلمات الشائعة والنادرة بالإضافة إلى نطق للكلمات ذات النطق المختلف والتي لا تخضع لقواعد اللفظية في اللغة الإنكليزية ويقدر عدد هذه الكلمات بحوالي 75,000 كلمة.

– يمكنك استخدام التطبيق بنمط غير متصل وذلك اتصال بالإنترنت حيث يمكنك استخدام التطبيق في أي مكان حتى لو لم يكن فيه اتصال بالإنترنت.

– أداة الصفحة الرئيسية التي تزودك بكلمات عشوائية من القاموس لزيادة عدد المفردات لديك.

– لا يوجد إعلانات ولن تظهر لك أي إعلانات.

– دعم فني دائم وسريع وأولوية في الاستجابة من فريق الدعم الفني.

 

يقدم لك موقع زووم على التقنية أفضل قوامس اللغة الإنكليزية وأكثرها موثوقية وبشكل مجاني ليكون لك عوناً في رحلتك لتعلم اللغة الإنكليزية، إنه تطبيق قاموس أكسفور واسمه الكامل Oxford Dictionary of English Free هذا التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !