الرئيسية | تطبيقات | تطبيق Driving School 3D لتعليم قيادة السيارات
تطبيق Driving School 3D لتعليم قيادة السيارات

تطبيق Driving School 3D لتعليم قيادة السيارات

تطبيق Driving School 3D لتعليم قيادة السيارات

 

لا بد أن تعلم قيادة السيارة هو طموح لكل شخص مقبل على شراء سيارة، وغالباً ما يتم إنفاق الكثير من الأموال على دورات تعلم قيادة السيارة وتكون مكلفة بشكل كبير، وتضيع الكثير من الوقت وقد تشعر بالارتباك في بادئ الأمر عند صعودك لقيادة السيارة لأول مرة ولذلك قد يكون من الأفضل أخذ فكرة نظرية عن كيفية قيادة السيارة قبل البدء بالتدريب على قيادة السيارة بشكل فعلي.

كذلك فإن الإشارات المرورية الكثيرة قد يصعب حفظها ومعرفة دلالة كل إشارة من هذه الإشارات وحفظها والالتزام بها دون الوقوع في إحدى المخالفات المرورية، اتقان هذه الإشارات والعلامات المرورية يتطلب الكثير من التدريب.

 

 

ما رأيك لو أصبح التدريب على قيادة السيارة من خلال تطبيق ذكي على هاتفك المحمول؟

نعم يمكنك التدريب على قيادة السيارة والسير فيها في شوارع المدن الكبيرة ورؤية الشاخصات والإشارات المرورية وحدود السرعة وغيرها عبر هاتفك المحمول وذلك من خلال تطبيق Driving School 3D.

 

هذا التطبيق هو تطبيق محاكي لقيادة السيارة الحقيقية بشكل كبير وكأنك تقود السيارة بشكل فعلي حيث ستقود السيارة في بيئة ثلاثية الأبعاد مع تمثيل واقعي للسيارة ومكوناتها والشوارع والسيارات الأخرى والشاخصات المرورية.

 

 

من خلال تطبيق Driving School 3D يمكنك التدريب على قيادة السيارة بسهولة كبيرة ومجاناً إذ لن يكلفك استخدام هذا التطبيق أية رسوم مالية على عكس الدورات التدريبية على أرض الواقع والتي تكلف الكثير من النقود.

أيضاً التدريب على قيادة السيارة من خلال هذا التطبيق يمكن أن يكون في أي مكان وفي أي وقت دون أن تتقيد بأوقات معينة وحتى دون امتلاكك لسيارة ولن تحتاج لمدرب خاص يعملك كيفية قيادة السيارة بل أنت ستكون مدرب نفسك.

هذا التطبيق هو لعبة وتدريب لقيادة السيارة في آنٍ واحد إذ يتيح لك التدريب على قيادة السيارة وتحسين مهاراتك في القيادة بشكل كبير بالإضافة لكونه لعبة مسلية ستكسب من خلالها الكثير من المتعة والإثارة وسيكون لديك شعور التحدي والإنجاز.

يوفر لك تطبيق Driving School 3D عدد كبير من السيارات والمركبات التي يمكنك قيادتها والتدريب بشكل جيد عليها ولكن أغلب السيارات المتاحة هي سيارات رياضية لإضفاء المزيد من الإثارة على اللعبة وخوض تجربة مميزة لا تنسى في قيادة السيارات الرياضية.

مع هذا التطبيق يمكنك قيادة السيارات في شوارع المدن الكبيرة المحاكية للمدن الحقيقية بكامل الإشارات والشاخصات المرورية وحدود السرعة بالإضافة إلى السيارات الأخرى في الشوارع وحركة السير ووجود المشاة لتضفي لك واقعية كبيرة على عملية التدريب على قيادة السيارة.

وأخيراً فإن التدريب على قيادة السيارة في هذا التطبيق والقيادة بشكل جيد ودون أخطاء أو حوادث يؤهلك للحصول على رخصة قيادة السيارة ضمن التطبيق وهذا بالتأكيد سيكون له دور في حصولك على رخصة القيادة الحقيقية لأنك بذلك اكتسبت الكثير من المهارات في قيادة السيارة.

 

هذا التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، ويمكنك تحميله مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندوريد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !