الرئيسية | تطبيقات | تطبيق CPU Cooler Master يرصد حرارة هاتفك ويحميه

تطبيق CPU Cooler Master يرصد حرارة هاتفك ويحميه

تطبيق CPU Cooler Master يرصد حرارة هاتفك ويحميه

 

لا شك في أن الهواتف المحمولة كثيرة الأعطال والمشاكل وغالباً ما تظهر المشاكل في الهواتف المحمولة نتيجة الخطأ في استخدام الهاتف المحمول أو عدم الانتباه لكيفية استخدامه أو الاستمرار في استخدامه لساعات طويلة، ومن ضمن أهم المشاكل التي قد تسبب الأعطال لهاتفك المحمول مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف المحمول نتيجة استخدام الكثير من التطبيقات والتي تتطلب الكثير من موارد الهاتف المحمول.

موقع زووم على التقنية سيساعدك في حل هذه المشكلة الصعبة مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف المحمول، سيتيح لك ذلك من خلال تطبيق احترافي متخصص في رصد درجة الحرارة للهاتف المحمول وتخفيضها والتحكم بها مما يحمي الهاتف المحمول من الأعطال.

 

 

إنه التطبيق المذهل CPU Cooler Master التطبيق المتخصص في رصد درجة الحرارة للهاتف المحمول والتحكم بها، آلية عمل هذا التطبيق تتلخص في كشف التطبيقات التي تستهلك الكثير من الموارد وإغلاقها بشكل مباشر مما يسمح من تخفيض استخدام وحدة المعالجة المركزية و تبريد الهاتف.

 

 

لا تقلق بتاتاً إزاء ارتفاع درجة حرارة هاتفك المحمول أو انخفاض أداء وحدة المعالجة المركزية إذ أن هذا التطبيق سيؤدي المهمة على أكمل وجه ويقوم بإغلاق كل التطبيقات التي تستهلك جزء كبير من الموارد بلمسة واحدة هذه التطبيقات التي تؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة وانخفاض أداء وحدة المعالجة المركزية وما أن يقوم هذا التطبيق بإغلاق هذه التطبيقات التي تستهلك الموارد بشكل كبير حتى تنخفض درجة حرارة الهاتف بشكل ملحوظ ويتحسن أداء وحدة المعالجة المركزية بشكل تلقائي.

ميزات تطبيق CPU Cooler Master:

  • مجاني: تطبيق مجاني ولن يكلفك أية رسوم لقاء استخدامه فأنت تحافظ على هاتفك وتحميه من الأعطال وتحسن أدائه بشكل مجاني فعلاً أنه تطبيق مدهش.
  • رصد درجة الحرارة في الوقت الحقيقي: هذا التطبيق يرصد درجة حرارة الهاتف المحمول ويسجلها في الوقت الحقيقي ويعرض منحنيات تغيرها ما يسهم في تحسين أداء الهاتف المحمول.
  • اكتشاف ديناميكي للسخونة الزائدة: يقوم تطبيق CPU Cooler Master باستخدام وحدة المعالجة المركزية بشكل ديناميكي، ويكتشف التطبيقات التي تستهلك موارد نظام التشغيل بشكل مفرط، وبالتالي يحدد سبب السخونة الزائدة للهاتف.
  • لمسة واحدة لتبريد الهاتف المحمول: بلمسة واحدة فقط يمكنك إغلاق كل التطبيقات التي تستهلك موارد النظام والتي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف.
  • منع ارتفاع درجة الحرارة: هذا التطبيق يمنع حصول السخونة الزائدة للهاتف المحمول وهذا ما يحافظ على الهاتف ويحميه من الأعطال، وبوجود هذا التطبيق لن يسخن جهازك إلى مستويات عالية وسيبقى أداء هذا الجهاز متميزاً.

ماذا تنتظر قم بتنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي واستمتع بتبريد مجاني لجهازك وحسّن أدائه.

تطبيق CPU Cooler Master هو تطبيق مجاني وهو متوفر لأجهزة أندرويد ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !