الرئيسية | تطبيقات | استكشف العالم من خلال تطبيق Google Earth الممتع
استكشف العالم من خلال تطبيق Google Earth الممتع

استكشف العالم من خلال تطبيق Google Earth الممتع

استكشف العالم من خلال تطبيق Google Earth الممتع

 

ما رأيك في رحلة لاستكشاف هذا العالم المذهل بأدق تفاصيله من خلال هاتفك المحمول؟

إن كانت إجابتك نعم فإن ذلك يمكن تحقيقه ببساطة مع تطبيق Google Earth هذا التطبيق المثير سيتيح لك استكشاف العالم ورؤية قدرة الخالق في خلق كوكب الأرض والكواكب الأخرى بصور حقيقية مأخؤذة من الأقمار الصناعية، لست بحاجة إلى رحلة للفضاء لاستكشاف هذا الكون الساحر كل ما تحتاجه هو تنزيل تطبيق Google Earth لمشاهدة الكواكب والأقمار وأنت تجلس في منزلك.

 

 

تجول في الفضاء بتصوير ثلاثي الأبعاد وشاهد صور حقيقية للكواكب والأقمار والنجوم ملتقطة بواسطة الأقمار الصناعية ومخزنة ليتم تركيبها من خلال هذا التطبيق الرائع وباستخدام تقنيات علمية متقدمة جداً.

تعرف على الجغرافيا الخاصة بكوكب الأرض بشكل مصور وحقيقي شاهد الأنهار والجبال والبحار والمحيطات من خلال التصوير الجوي ثلاثي الأبعاد لهذه المناظر الطبيعية الخلابة، ستشعر بشعور لا يوصف عند رؤية الغيوم المنتشرة في السماء، بل أكثر من ذلك ستدهش برؤية الثلوج البيضاء على قمم الجبال.

 

 

اذهب في رحلة سياحية مثيرة وتنقل بين مدن العالم الشهيرة، استكشف مدن عالمية مثل نيويورك، لندن، طوكيو، روما، برلين، باريس وغيرها من المدن الجميلة حول العالم، شاهد شوارع المدن ومعالمها السياحية الشهيرة، يمكنك تقريب الرؤية لتشاهد تفاصيل المدن وحركة السير فيها وتفاصيل معالمها ومباني والحدائق والمنتزهات التي تضمها هذه المدن.

شاهد أهم المعالم العالمية مثل برج إيفل، تمثال الحرية، برج بيزا المائل، سور الصين العظيم وقم بقراءة معلومات تفصيلية عن هذه المعالم الفاتنة وشاهد عدد كبير من الصور عالية الدقة لها.

يمكنك حساب المسافات والمساحات بين المدن والدول أو المواقع الجغرافية المتعددة من خلال أدوات القياس الاحترافية التي يقدمها تطبيق Google Earth.

يمكنك التقاط الصور لأماكن معينة وتصديرها وحفظها على هاتفك المحمول بل أكثر من ذلك يمكنك إنشاء فيديوهات لتصوير أماكن معينة من خلال Movie Maker التي يتضمنها التطبيق وتصدير هذه الفيديوهات وحفظها على هاتفك.

يمكنك زيارة المدن والمواقع الجغرافية التي تشاء من خلال خريطة العالم إذ يمكنك تقريب هذه الخريطة من الغلاف الجوي إلى القارات ثم الدول ضمن القارة ثم التقريب للوصول إلى المدن في بلد معين ثم التقريب أكثر حتى مشاهدة المعالم الخاصة بالمدينة ومشاهدة التفاصيل الدقيقة لهذه المدينة.

إن كنت ترغب في الذهاب إلى موقع جغرافي معين أو أحد المعالم السياحية أو الدينية أو الطبيعية ما عليك سوى البحث عن هذا المواقع أو المعلم من خلال كتابة اسمه في مربع البحث وسيتم توجيهك إليه مباشرة دون الحاجة للبحث عليه من خلال الخريطة.

لا شك في أنك ترغب في استكشاف مدينتك صحيح؟ إذا انطلق مع Google Earth وتعرف على مدينتك من الفضاء بمشاهد حقيقية ثلاثية الأبعاد وشاهد معالم مدينتك، تجول في المدينة التي ولدت فيها وشاهد الشوارع التي تعتاد السير بها، أووه مدهش! لقد وصلت إلى موقع منزلك وشاهدت موقعه على الخريطة.

هذه الصور المذهلة تأتيك من خلال التعاون مع وكالات علمية مثل Sesame Street, BBC Earth، وكالة الفضاء الأمريكية NASA.

 

تطبيق Google Earth هو تطبيق مجاني وهو مخصص لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و كذلك  من خلال متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

عن سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

شاهد أيضاً

خدمة Google Earth Pro مجاناً للجميع 

خدمة أخرى Google Earth Pro ، تهديها شركة جوجل لجميع المستخدمين مجاناً. فعلى مدى العشر …

2 تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !