تطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليميةتطبيقات تعليمية

اتقن لغة جافا سكربت مع تطبيق Learn JavaScript

اتقن لغة جافا سكربت مع تطبيق Learn JavaScript

 

مما لا شك فيه أن لغة جافا سكربت هي أحد أهم اللغات البرمجية هذه اللغة التي يتم استخدامها في برمجة صفحات الويب والتي تجعل من صفحات الويب أكثر تفاعلية وبالتالي تساهم في خلق تجربة مستخدم متميزة.

على الرغم من أن لغة جافا سكربت سهلة نوعاً ما ولا تتطلب خبرات برمجية كبيرة بعكس اللغات البرمجية الأخرى إلا أن هناك قواعد كثيرة في هذه اللغة يجب اتقانها بشكل جيد لتتمكن من البرمجة بهذه اللغة الرائعة.

 

 

تطبيق Learn JavaScript سيعملك لغة جافا سكربت بسهولة بالغة وبخطوات سهلة وستلم بجميع قواعد هذه اللغة مع هذا التطبيق الفريد، إذ يوفر هذا التطبيق بيئة تعليمية حقيقية تضعك في جو برمجي حقيقي وكأنك تقوم بكتابة الأوامر البرمجية في أحد المشاريع البرمجية الفعلية وليس مجرد تدريب.

التعلم سيتحول إلى متعة مع تطبيق Learn JavaScript ستتعلم كل الدوال البرمجية والأوامر البرمجية المختلفة في لغة جافا سكربت بطريقة بسيطة وممتعة بآنٍ واحد، ومن خلال هذا التطبيق ستتعرف أيضاً على كل الميزات التي تتمتع بها لغة جافا سكربت والتي تميزها عن اللغات البرمجية الأخرى، أيضاً ستكتسب المهارات الضرورية لاستخدام لغة جافا سكربت في مواقع الويب وتحويلها إلى مواقع تفاعلية بأدوات مدهشة يتم بنائها بلغة الجافا سكربت.

 

 

يتيح لك هذا التطبيق التأكد من صحة النماذج البرمجية التي تكتبها بلغة الجافا سكربت وبذلك تتجنب الأخطاء البرمجية المحتملة، كذلك يمكنك إنشاء ملفات تعريف الارتباط والكثير من الأدوات والمزايا البرمجية التي يمكنك القيام بها من خلال هذا التطبيق التعليمي المذهل.

يحتوي تطبيق Learn JavaScript على مجموعة من التمارين القيّمة والتي يمكنك التدريب عليها من خلال تجريب حلها وكتابة الكود البرمجي واكتشاف أخطائك في كتابة أكواد جافا سكربت وكل ذلك بطريقة سلسة ومسلية لأبعد الحدود، سيقوم التطبيق بتصحيح التمارين بعد إنتهائك من حلها وإظهار أن الحل صحيح أو خاطئ مع الإشارة إلى أماكن الخطأ في حل التمرين.

ودع الأخطاء البرمجية في لغة جافا سكربت من خلال تنزيل هذا التطبيق التعليمي الممتع وامتلك مهارات كتابة الأكواد البرمجية بشكل صحيح بحيث تكون خالية تماماً من الأخطاء البرمجية التي قد تكون مدمرة أحياناً.

ولمزيد من الإثارة يمكنك منافسة مبرمجين من مختلف أنحاء العالم عن طريق الانترنت والدخول معهم في تحدٍ في حل التمارين البرمجية في لغة الجافا سكربت ومعرفة مستواك في هذه اللغة البرمجية المميزة وسرعتك في تنفيذ وكتابة الأكواد البرمجية.

هذا التطبيق مجاني وهو متوفر لأجهزة أندرويد وأجهزة iOS ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

هذا التطبيق تم تطويره وإضافة أدوات جديدة له وتحويله إلى تطبيق جديد وتمت تسميته SoloLearn ويمكنك تحميل التطبيق الجديد من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sololearn

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs