آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

لعبة إزالة التوتر Fidget Spinner أصبحت كتطبيق للهواتف المحمولة

Fidget Spinner

 

من منا لا يعرف لعبة Fidget Spinner اللعبة التي طرحت في الأسواق وتم ترويجها على أنها لعبة لإزالة التوتر وتخفيف الضغوط، هذه اللعبة الصغيرة حققت مبيعات هائلة بعد طرحها في الأسواق نتيجة الإقبال الكبير على شرائها.

لعبة سبينر Fidget Spinner هي لعبة صغيرة على شكل مروحة مؤلفة من ثلاث حلقات متصلة بمحور ويتم تدويرها من خلال وضع السبابة على محور اللعبة في المنتصف أو من خلال مسك المحور بإصبعي الإبهام والسبابة، وهي لعبة مصنوعة من البلاستيك ويكون داخل كل حلقة من الحلقات البلاستيكية الثلاثة طبقة معدنية، وهي تتواجد بألوان عديدة.

يمكن تنفيذ عدة حركات في لعبة السبنر وهناك مهارات عديدة يمكن القيام بها في هذه اللعبة فالبعض يمكن أن يدورها بسرعة كبيرة، والبعض الآخر يقوم بحركات بهلوانية من خلال نقلها من يد إلى يد أو من خلال تدوير السبنر وتحريكها أثناء الدوران لتظهر أشكال عديدة لها، يدخل الكثير من الأطفال والكبار في تحدي بين بعضهم البعض في تدوير لعبة سبنر وإظهار مهارات فريدة أو تدويرها بسرعة كبيرة.

بالتأكيد هي لعبة ممتعة ومسلية وربما تساعد في إزالة التوتر والضغوط النفسية التي قد تصيبنا من العمل والحياة اليومية، ولكي نوضح لك هذه اللعبة بشكل أفضل ندعوك لمشاهدة مقطع الفيديو التالي الذي يشرح لعبة سبنر Fidget Spinner:

 

 

 

تطبيق لعبة Fidget Spinner

هو تطبيق محاكي بشكل كبير للعبة سبنر الحقيقية وستشعر وكأنك تلعب في لعبة سبنر الحقيقية تماما، من خلال هذا التطبيق ستكون اللعبة الجميلة سبنر متوفرة في هاتفك المحمول وستتمكن من اللعب فيها في جميع الأوقات دون الحاجة لشراء لعبة سبنر الحقيقية أو حملها في جيبك بشكل دائم.

تخلص من التوتر وأشعر بالاسترخاء وأنت تلعب في تطبيق Fidget Spinner فهذه اللعبة مسلية بشكل كبير وتقتل أوقات الفراغ وتخلصك من الملل الكبير الذي قد تعاني منه في أوقات الانتظار أو في الأوقات التي لا يوجد لديك مهام للقيام بها.

 

 

في هذا التطبيق سيكون متاح لديك تدوير السبنر 5 مرات وفي كل مرة ستحصل على على عدد من الدورات Spins يتم تسجيلها في رصيدك وبذلك يمكنك الدخول في منافسة مع أصدقائك وزملائك في اللعب بهذه اللعبة والفائز هو الذي يستطيع تدوير السبنر لأكبر عدد من الدورات في المرات الخمس المتاحة، كل ما عليك هو تدوير السبنر من خلال لمس الشاشة باصبعك مكان المحور وتدويرها.

تمتع ضمن هذا التطبيق بالأشكال العديدة للسبنر والحركات الرائعة والمدهشة للسبنر أثناء تدويرها إنها لعبة مميزة بشكل كبير، ماذا تنتظر انطلق لمتجر التطبيق وحملها وتخلص من الملل والتوتر على حد سواء من خلال اللعب فيها.

هذه اللعبة المثيرة والرائعة أصبحت اليوم متوفرة على الهواتف المحمولة كتطبيق لأجهزة أندرويد ويمكنك تحميل لعبة Fidget Spinner من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs