أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

تطبيق AnyMote Universal Remote لتحويل هاتفك الذكي لجهاز تحكم عن بعد

 

لا شك في أن الهواتف الذكية جمعت الكثير من الأجهزة في جهاز واحد فهذا الهاتف الذكي الصغير يقوم بمهام كثيرة ويغنيك عن شراء أجهزة متعددة، وبما أنه هاتف ذكي فإنه يقوم بمهام ومزايا متنوعة بنفس الوقت وأحد هذه المزايا الكثيرة تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد للتحكم بالأجهزة الالكترونية المختلفة.

في هذا المقال سنعرفك على تطبيق AnyMote Universal Remote والذي سيقوم بتحويل هاتفك الأندرويد إلى جهاز تحكم عن بعد يمكنك من خلاله التحكم بعدد كبير من الأجهزة مثل التلفاز، مشغل DVD، مكيف الهواء، وغيرها من الأجهزة.

هذا التطبيق يدعم الكثير من الأجهزة والعلامات التجارية المصنعة للأجهزة الالكترونية مثل العلامات التجارية Samsung, Avr, Sharp, Panasonic, Xfinity, Xbox، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من العلامات التجارية للأجهزة الالكترونية، كذلك يدعم مجموعة واسعة من الأجهزة التي يمكن التحكم فيها عن بعد عبر الأشعة تحت الحمراء.

 

 

يعتبر تطبيق AnyMote Universal Remote التطبيق العالمي للتحكم عن بعد والخاص بأجهزة الأندرويد حيث يدعم هذا التطبيق حوالي 900 ألف جهاز من الأجهزة الالكترونية المختلفة والمصنعة من قبل علامات تجارية مختلفة، ويتم إضافة أجهزة جديدة بشكل يومي إلى قائمة الأجهزة التي يمكن التحكم بها من خلال هذا التطبيق ليكون التطبيق الأفضل للتحكم عن بعد والخاص بهواتف أندوريد.

تطبيق AnyMote Universal Remote يمكنك من التحكم بأجهزة التلفاز، مكيفات الهواء، مكبرات الصوت، مستقبل البث التلفزيوني Reciever، الكاميرات الرقمية، من خلال هذا التطبيق ستظهر لك كامل الأزرار الموجودة في جهاز التحكم عن بعد مثل أزرار رفع وتخفيض الصوت، أزرار التنقل بين قنوات التلفزيون، من خلال هذا التطبيق الرائع ستجمع جميع أجهزة التحكم عن بعد بهاتفك الذكي الصغير وستتحكم بكل أجهزتك من خلال هاتفك الذكي.

 

 

هذا التطبيق غير متوافق مع هواتف هواوي، هواتف إل جي، هواتف سوني، يتوافق فقط مع أجهزة LG G3 & LG G4 دون بقية أجهزة LG، هذا التطبيق متوافق مع أجهزة سامسونج من S4 إلى S6 وغير متوافق مع جهاز سامسونج S7، يعمل هذا التطبيق مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندوريد إصدار 4.0 وما فوق.

إن كنت لا تمتلك هاتف ذكي يدعم التحكم عن بعد باستخدام الأشعة تحت الحمراء لا تقلق يمكنك استخدام هذا التطبيق من خلال أجهزة واي فاي التحكم عن بعد، فهذا التطبيق يدعم التحكم عن بعد باستخدام الواي فاي.

 

مزايا تطبيق AnyMote Universal Remote:

 

  • تخصيص لوحة التحكم عن بعد الخاص بالجهازعن طريق إعادة ترتيب أزرار، وتغيير الألوان، والنص، والرموز وغيرها.
  • إنشاء أوامر ماكرو لتنفيذ أوامر متعددة بلمسة واحدة.
  • استخدام المهام المؤتمتة لتنفيذ الأوامر دون القيام بتنفيذ المهام بشكل يدوي مثل كتم صوت المكالمة مباشرة.
  • تنفيذ الأوامر الصوتية عبر Google Now.
  • استخدام نافذة التحكم عن بعد بشكل عائم فوق التطبيقات الأخرى وحتى وإن كانت تعمل هذه التطبيقات يمكنك التحكم عن بعد,، حيث يمكن التحكم عن بعد بالأجهزة بنفس الوقت الذي تعمل فيه التطبيقات الأخرى.

 

هناك مزايا مدفوعة في التطبيق يمكن إضافتها وهي:

– إضافة عدد غير محدود من أجهزة التحكم عن بعد لأجهزة مختلفة.

– النسخ الاحتياطي / استعادة أجهزة التحكم عن بعد التي تمت إضافتها للتطبيق

– الحصول على الدعم الفني بشكل شخصي.

 

تطبيق AnyMote Universal Remote هو تطبيق مخصص لأجهزة أندرويد وهو مجاني ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs