آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأفضل التطبيقات الأسبوعيةأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

استمتع بلعب كرة القدم مع لعبة PES2017

PES2017

استمتع بلعب كرة القدم مع لعبة PES2017

 

إنها معشوقة الجماهير كرة القدم اللعبة الأكثر شيوعاً على مستوى العالم إذ نادراً ما نجد شخص لا يحب كرة القدم سواء باللعب فيها بشكل واقعي في الملعب أو مشاهدة مباريات كرة القدم أو حتى اللعب في هذه اللعبة عن طريق الحاسب أو الهاتف المحمول.

إن كنت من محبي اللعب بكرة القدم على هاتفك المحمول ننصحك بلعبة PES 2017 للهاتف المحمول فهذه اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير وستشعر وكأنك تلعب كرة القدم بشكل حقيقي إذ يمكنك القيام بكل الحركات والأفعال والتنقلات التي يقوم بها لاعبو كرة القدم ضمن الملعب كتسديد الكرة أوتمرير الكرة من لاعب بسلاسة، أو صد الكرات وحماية مرماك من أهداف الفريق المنافس من خلال حارس المرمى الذي ستحركه بالشكل الذي ترغبه وبحيث تدافع عن مرماك وسيشترك المدافعون بهذه المهمة مع حارس المرمى من خلال حماية منطقة الجزاء ومنع لاعبي الفريق المنافس من التقدم داخل منطقة الجزاء أو التسديد على المرمى ومنعهم من إحراز الأهداف.

سوف تهاجم باللاعبين المهاجمين بكل شغف وحماس وستراوغ لاعبي الفريق المنافس حتى تصل لمنطقة الجزاء وتسدد تسديدات قوية تحقق من خلالها أهداف جميلة تساعدك على تحقيق الفوز على الفريق المنافس، كذلك يمكنك تسديد الكرات الرأسية وإحراز الأهداف الساحرة من خلال هذه الرأسيات الاحترافية.

استمتع بمتابعة الجماهير لك وتشجيعهم الحار لفريقك، ستجد أعلام فريقك وراياته ترفرف في الميدان وصيحات الجماهير المتحمسة ستجعلك تبذل كل جهودك لإحراز الأهداف في مرمي الفريق الآخر وإحراز الفوز في المباراة.

ولمزيد من الإثارة يمكنك اختيار الفرق الرياضية الشهيرة كالمنتخبات الدولية مثل فريق ألمانيا، البرازيل، أنكلترا، أو المنتخبات العربية، كذلك يمكنك اختيار النوادي الرياضية العالمية مثل فريق ريال مدريد، برشلونة، مانشستير يوناتيد، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، ويمكنك اختيار المنافس الذي ترغبه للعب ضده في المباراة.

ولتكون اللعبة أكثر إثارة ستجد محاكاة حقيقية للنجوم الدوليين مثل ليونيل ميسي، ورنالدو، نيمار، لويس سواريز، أندريس إنييستا، وجيرارد بيكيه وغيرهم من النجوم يمكنك ضم هؤلاء النجوم لفريقك أو يمكنك اللعب ضد هؤلاء النجوم في الفرق المنافسة التي ستلعب ضدها.

تتيح لك اللعبة بناء فريقك كما تشاء ويمكنك اختيار اللاعبين وفقاً للمواصفات التي تحددها مثل اختيار اللياقة البدنية العالية للاعبين مثل اللاعب أوليفيه جيرو أو التوازن الممتاز للاعبين مثل اللاعب أوزيل أو أي صفات أخرى تحب أن تكون في اللاعبين، قم بشراء اللاعبين المحترفين وضمهم إلى فريقك لتشكل فريق قوي من المحترفين الدوليين ونجوم كرة القدم العالميين ويمكنك شراء اللاعبين من خلال العملات المتوفرة في اللعبة والأرصدة المتوفرة لديك.

اشترك في بطولة دوري أبطال أوربا واحصل على تجربة لن تنسى في اللعب مع الكبار فرق النوادي الأوربية الشهيرة وادخل في المنافسة المحتدمة للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوربا والفوز بكأس أبطال أوربا وارفع الكأس أمام الجمهور واشعر بنشوة الانتصار أمام الجماهير التي تحييك بكل فرح على إنجازك الكبير.

أخيراً يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر الأنترنت والدخول في تحدي كبير معهم من خلال مواجهاتهم في مبارة كرة القدم حيث يمكنك اختيار فريق ما ويمكن لصديقك اختيار فريق آخر ثم تقومون بلعب مباراة والمنافسة على الفوز.

لعبة PES2017 مجانية ويوجد ضمن التطبيق منتجات مدفوعة يمكن شرائها، وهذه اللعبة متوفرة لأجهزة أندرويد ويمكنك تحمليها من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و كذلك من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs