آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأدوات

Word Flow Keyboard لوحة مفاتيح ذكية للأيفون

موقع زووم على التقنية في محاولته تقديم أفضل التطبيقات لمتابعيه سيقدم اليوم لمستخدمي أيفون تطبيق أكثر من رائع، تطبيق لوحة مفاتيح ذكية جداً ستسهل على مستخدمي أيفون استخدام لوحة المفاتيح بشكل كبير وتسهل من مهمة الكتابة وتجعل من هذه المهمة متعة حقيقية.

 

Word Flow Keyboard لوحة مفاتيح ذكية للأيفون

 

إنه تطبيق Word Flow Keyboard الذي يوفر لك لوحة مفاتيح ذكية والذي قام بتطويره مشروع Garage  في شركة مايكروسوفت خصيصاً لمستخدمي أيفون، ما يميز لوحة المفاتيح هذه بأنها تتحول إلى شكل نصف دائري أو على شكل قوس وبذلك يمكن لمستخدم أيفون الكتابة بيد واحدة بدلاً من استخدام اليدين في الكتابة، مع توفير خيارات واسعة لتخصيص لوحة المفاتيح وتسهيل مهمة الكتابة من خلال توفير اختصارات أو كلمات شائعة الاستخدام.

 

 

يتيح لك هذا التطبيق الإكمال التلقائي للكلمات بشكل ذكي جداً بحيث تتدفق الكلمات التي تحاول كتابتها بسرعة كبيرة ويمكنك إدراجها من خلال لمس الكلمة بدلاً من كتابتها كاملاً، كذلك يوفر هذا التطبيق إمكانية التصحيح التلقائي للكلمات الخاطئة وتصحيح الأخطاء الإملائية التي يمكن أن تحدث عند الكتابة.

من ضمن التقنيات الذكية التي يحتويها هذا التطبيق الذكي أنه يقوم باقتراح الكلمات التالية للكلمة التي تكتبها من خلال سياق الجملة وبذلك ستتمكن من الكتابة بشكل أسرع وستوفر الكثير والكثير من وقتك.

 

 

ولأن هذا التطبيق ذكي جداً فإنه يوفر تدفق جهات الاتصال من خلال الكتابة حيث يقوم بتوفير اقتراحات لجهات الاتصال بمجرد كتابة أول حرف من اسم جهة الاتصال، مثلاً إن كنت ترغب بإرسال رسالة إلى إحدى جهات الاتصال في هاتفك، يمكن أن تكتب أول حرف من اسم جهة الاتصال ليقوم باقتراح جهات الاتصال التي تبدأ بهذا الحرف وبالتالي سيقوم بالإكمال التلقائي لاسم جهة الاتصال بدلاً من كتابة اسم جهة الاتصال كاملاً.

الهدف من هذا التطبيق هو تحسين الكتابة على أجهزة أيفون من خلالها تسهيلها وتوفير خيارات ذكية في إكمال الكلمات وأسماء جهات الاتصال والتصحيح التلقائي والمزيد من الخيارات لتخصيص لوحة المفاتيح.

ضمن هذا التطبيق هناك العديد من الخلفيات للوحة المفاتيح يمكن التبديل بينها بشكل مجاني وبالتالي ستتمكن من إضفاء الطابع الشخصي على لوحة المفاتيح الخاصة بك ولن تشعر بالملل من استخدام نفس الخلفية للوحة المفاتيح بشكل دائم.

هل ما زلت متردداُ في تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الأيفون، ماذا تنتظر انطلق إلى متجر iOS وقم بتنزيل التطبيق واستمتع بتجربة لا تنسى في استخدام لوحة مفاتيح ذكية تسهل الكتابة كثيراً، هذا التطبيق سيجعلك تعشق الكتابة على هاتف أيفون.

هذا التطبيق متوفر فقط باللغة الإنكليزية ولا يدعم أية لغات اخرى وهو تطبيق مجاني مخصص لأجهزة iOS فقط ويمكنك تحميله مجاناً على هاتفك الأيفون من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة iOS

السعر

مجاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى