آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأدواتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

وفر نقودك مع تطبيق MyDataManager لمراقبة استهلاك البيانات

وفر نقودك مع تطبيق MyDataManager لمراقبة استهلاك البيانات

 

لقد تجاوزت الخطة الخاصة باشتراك الأنترنت وسنبدأ باحتساب رسوم إضافية لاستهلاك البيانات!

هذه الرسالة المزعجة جداً والتي تصلنا من مزود خدمة الأنترنت بعد تجاوزنا للخطة الخاصة باشتراك الأنترنت تصيبنا بالدهشة والتوتر في آن واحد، ونتساءل أين تم صرف اشتراك الأنترنت؟ ولماذا لم تكفينا الخطة؟ وكيف يمكننا السيطرة على استهلاك البيانات؟.

لا داعي للقلق بعد اليوم حيال استهلاك البيانات فمع تطبيق MyDataManager ستسيطر على استهلاك البيانات وستتمكن من ضبط استهلاك البيانات وتتبع التطبيقات التي تصرف الكثير من البيانات، سيساعدك هذا التطبيق على ترشيد استخدام خطة الانترنت التي تشترك بها وستوفر نقودك ولن تستهلك المزيد من البيانات عند استخدامك لهذا التطبيق.

 

 

أكثر من 11.5 مليون مستخدم يستخدمون تطبيق MyDataManager ليكون بذلك أفضل تطبيق لتتبع استهلاك البيانات في هاتفك المحمول، سيقوم هذا التطبيق بإرسال التنبيهات لك حول استخدام البيانات وتحديد التطبيقات التي تستهلك كمية بيانات كبيرة بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى، وهذا مايساعدك على توفير النقود من خلال إدارة البيانات بشكل فعال.

 

 

مزايا تطبيق MyDataManager:

  • تتبع استهلاك البيانات: يمكنك هذا التطبيق من تتبع استهلاك البيانات على هاتفك المحمول، استهلاك البيانات عن طريق الواي فاي (الشبكة اللاسلكية)، تتبع البيانات عن طريق التجوال الدولي Roaming، وبذلك يتيح لك خيارات عديدة لتتبع استهلاك البيانات مهما كانت طريقة الاتصال بشبكة الانترنت.
  • التنبيهات: ما يميز هذا التطبيق بأنه يرسل لك تنبيهات حول استهلاك البيانات يوضح فيها حجم البيانات الذي قمت باستهلاكه وينذرك باقتراب انتهاء خطة الأنترنت المشترك بها، فمن خلال هذه التنبيهات يمكنك تخفيض استهلاك البيانات تجنباً لتجاوز الخطة وعدم دفع الرسوم الإضافية عند تجاوز خطة الأنترنت التي تشترك بها.
  • تتبع التطبيقات: يتيح لك هذا التطبيق تتبع التطبيقات المنصبة على هاتفك المحمول، حيث يحدد حجم البيانات الذي يستهلكه كل تطبيق من التطبيقات، ويرشدك إلى التطبيقات الأكثر استهلاكاً للبيانات.
  • تتبع الخطة المشتركة للأنترنت: غالباً ما يتم اشتراك العائلة بخطة أنترنت مشتركة بين أفراد العائلة، من خلال هذا التطبيق تستطيع تتبع استهلاك البيانات لجميع المستخدمين المشتركين في الخطة المشتركة للأنترنت وبالتالي ستسيطر على استهلاك البيانات ولن تتجاوز العائلة الحد الأعلى للخطة التي تشترك بها.
  • التتبع عبر الأجهزة المختلفة: مزامنة الأجهزة ميزة رائعة أخرى لهذا التطبيق، إذ تستطيع تتبع استهلاك البيانات على جميع الأجهزة التي تتصل بها في خطة الأنترنت، هاتفك المحمول، حاسبك اللوحي وغيرها من الأجهزة المتصلة بخطة الأنترنت.
  • مخطط زمني لاستهلاك البيانات: يزودك هذا التطبيق بمخطط زمني يوضح لك حجم استهلاك البيانات في كل يوم من الأيام خلال الشهر وبذلك ستتعرف على معدل استخدامك للبيانات في كل يوم من الأيام ومعرفة الأيام التي استهلكت فيها كمية كبيرة من البيانات.
  • توفير المال: مزايا التتبع المذهلة التي يتيحها لك هذا التطبيق ستمكنك من ترشيد استخدامك لخطة الأنترنت وبالتالي توفير الأموال وعدم تجاوز خطة الأنترنت المشترك بها وتجنب دفع الرسوم الإضافية التي غالباً ما تكون مضاعفة.

تطبيق MyDataManager هو تطبيق مجاني وهو متاح لأجهزة أندرويد ولأجهزة iOS، إذ يمكنك تحميل هذا التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد مجاناً و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs