آيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات الوسائط المتعددةتطبيقات الوسائط المتعددة

مع تطبيق Moments ستحافظ على أجمل الذكريات مع أصدقائك

مع تطبيق Moments ستحافظ على أجمل الذكريات مع أصدقائك

كثيراً ما نلتقط صوراً في لقاء مع أصدقائنا أو في حفلة تضم الأصدقاء أو في رحلة سياحية ساحرة مع أصدقائنا، هذه الصور توثق لحظاتنا الجميلة مع أصدقائنا وترسم ذكريات رائعة يصعب نسيانها.

إلا أنه غالباً ما تبقى الصور لدى أحد الأصدقاء دون تزويد بقية الأصدقاء بالصور الملتقطة بهاتفه الذكي وتمضي الأيام وقد نبتعد عن الأصدقاء ويصعب الحصول على هذه الصور المشوقة وتضيع الذكرى الجميلة لهذه الصور ببقاءها مع الشخص الذي قام بالتقاطها، فما الحل لهذه المشكلة؟

لا تقلق تطبيق Moments سيحل لك هذه المشكلة وستحصل على صورك الملتقطة بأجهزة أصدقائك كذلك فإن أصدقائك سيحصلون على الصور التي قمت أنت بالتقاطها بهاتفك الذكي ولكن كيف يتم ذلك؟؟؟

طريقة عمل التطبيق: 

يتيح لك تطبيق Moments إرسال صور أصدقائك بمجرد التقاطها لهم فمجرد التقاط صور الأصدقاء سيميز تطبيق Moments وجوه أصدقائك ويطلب منك إرسالها إلى هواتفهم الذكية، فبعد التقاط مجموعة من الصور في رحلة سياحية أو صور لحفلة مميزة مع أصدقائك سيطلب منك تطبيق Moment إرسال الصور لجميع الأصدقاء الموجودين ضمن الصور التي تم التقاطها، كذلك ستحصل أنت على صورك الموجودة في هواتف أصدقائك من خلال هذا التطبيق إذ سيقوم هذا التطبيق بإخطار أصدقائك لإرسال الصور التي تتواجد فيها أنت.

يقوم التطبيق بترتيب الصور حسب وقت التقاطها ما عليك سوى تحديد الصور التي ترغب بإرسالها ثم تحديد الأشخاص الذين ترغب بإرسال الصور لهم وهم الأشخاص المتواجدين بهذه الصور ثم النقر على زر Send ليتم إرسال الصور إلى أصدقائك بسرعة كبيرة.

بمعنى آخر هذا التطبيق يقوم بمزامنة الصور المشتركة بينك وبين أصدقائك على جهازك وأجهزتهم بمعنى أن الصور التي تلتقطها أنت أو يلتقطها أصدقائك سيتم إرسالها لجميع أجهزة الأشخاص المتواجدين بالصور، أي أن الصور الملتقطة ستكون لدى جميع الأشخاص المشتركين بها وسترسل إلى أجهزتهم مباشرة وبالتالي لن يضيّع أحد الصور المشتركة ولن تمحى ذكرى واحدة جميلة مشتركة مع أصدقائك.

تطبيق Moments هو تطبيق مجاني ولن تدفع أية رسوم لقاء استخدامه، وهو متوفر لأجهزة أندرويد و لمستخدمي أجهزة أبل حيث يدعم هذا التطبيق نظام التشغيل iOS

مزايا تطبيق Moments:

  • احتفظ بكل صورك منظمة بشكل جيد حسب تاريخ التقاطها في مكان واحد.

  • إمكانية مشاركة مجموعة صور دفعة واحدة باستخدام هذا التطبيق دون الحاجة لإرسالها بالبريد الالكتروني أو تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

  • إمكانية البحث عن الصور المشتركة لك مع أصدقاء محددين حيث يمكنك إيجاد الصور التي تجمعك مع أصدقاء معينين بسهولة واسترجاع الذكريات الرائعة معهم.

  • احنفظ بالصور التي يلتقطها الآخرون بهواتفهم على هاتفك الشخصي وبذلك لن تضيع أي صورة مشتركة يلتقطها لك أحد أصدقائك ولن تفوت أي صورة جماعية لك مع أصدقائك، فالصور ستتزامن مباشرة في هاتفك.

  • إمكانية مشاركة الصور الملتقطة بهذا التطبيق عبر الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك او انستغرام أو أي شبكة اجتماعية أخرى، كذلك إمكانية مشاركتها على ماسنجر فيس بوك أو تطبيق تراسل فوري.

التطبيق متوفر مجاناً و متوافق مع أجهزة iOS و الأندرويد:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs