آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضيةتطبيقات صحية و رياضية

تطبيق Freeletics Bodyweight لبناء عضلاتك والحفاظ على لياقتك

تطبيق Freeletics Bodyweight لبناء عضلاتك والحفاظ على لياقتك

هل ترغب في بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية؟

هل ترغب في الحصول على جسم رياضي بمظهر أنيق وجذاب؟

هل سئمت من الذهاب للنوادي الرياضية وصعوبة الالتزام بمواعيد النادي الرياضي بسبب بعده عن منزلك أو بسبب الازدحام في النادي؟

هل تضايقك تكاليف النادي الرياضي المالية وتجد صعوبة في تسديدها؟

 

 

يبحث نسبة كبيرة من الشباب عن بناء العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية بغية الظهور بمظهر جذاب وأنيق مفعم بالشباب والحيوية والنشاط، لكن بناء العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية أمر صعب وليس بالسهل ويتطلب التزاماً كبيراً بالبرامج والتدريبات الرياضية والنوادي الرياضية وقد يكلف ذلك مبالغ مالية ليست بالقليلة.

ماذا لو حصلت على جسم رياضي من خلال التدريبات والتمرينات الرياضية دون الحاجة لنادي رياضي ودون دفع أية تكاليف؟

إن كنت ترغب في ذلك أنت بحاجة لتطبيق Freeletics Bodyweight والذي سينظم تدريباتك الرياضية ويساعدك على بناء العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية العالية لك، تطبيق Freeletics Bodyweight هو التطبيق الأفضل لبناء العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية.

سيساعدك التطبيق على وضع البرامج التدريبية وتنفيذها بفعالية كبيرة، ومن خلال الالتزام بهذه البرامج ستفقد وزنك وتحسن لياقتك البدنية وستتمكن من بناء عضلاتك وستحصل على الشكل والمظهر الذي طالما حلمت به.

 

 

مزايا تطبيق Freeletics Bodyweight:

 

  • تدريبات مختلفة تتراوح مدتها بين 10 إلى 30 دقيقة وهذه التمرينات الرياضية يتم اقتراحها بناء على وزن الجسم فقط.
  • التطبيق لا يحتاج أية معدات رياضية ولا تحتاج للتسجيل في نادي رياضي، إذ يمكنك القيام بالتمارين الرياضية بمفردك في أي مكان وفي أي وقت تشاء.
  • أكثر من 900 تمرين رياضي مختلف يحتويه التطبيق، هذه التمارين تغطي جميع المجموعات العضلية في الجسم.
  • هذا التطبيق مناسب للمبتدئين في الرياضة وللرياضين المتقدمين في آن واحد.
  • يحتوي التطبيق على فيديوهات تعليمية تشرح بشكل مفصل كيفية أداء التمارين الرياضية المختلفة، ومن خلال مشاهدة هذه الفيديوهات ستنفذ التمارين الرياضية بشكل مثالي.
  • باستخدامك للتطبيق ستنضم إلى المجتمع الافتراضي للتطبيق والذي يتضمن أكثر من 9 ملايين مستخدم حول العالم والذين يشاركون تدريباتهم الرياضية ويتناقشون بشكل دائم حول البناء الأمثل للجسم وتعزيز اللياقة البدنية ستحصل على التغذية العكسية اللازمة لك من خلال هذا المجتمع الرائع.
  • هو من أفضل تطبيقات أندرويد في متجر جوجل بلاي لعام 2015، وقد تم تزكية التطبيق والنصح باستخدامه في صحف ومجلات عالمية مثل Men’s Health UK, The Mirror, Yahoo News.

يوجد أيضا ميزات مدفوعة في التطبيق وغير متاحة مجاناً، هذه الميزات يجب الاشتراك فيها حتى تتمكن من استخدامها، هذه الميزات تتمحور حول اختيار المدرب الرقمي الخاص بك   “”The Coach ووضع خطتك التدربية الخاصة بك، ومن خلال المدرب والخطة الرياضية ستتمكن من القيام بما يلي:

  • رسم خطة تدريبية أسبوعية متوافقة تماما مع مستوى لياقتك الحالي والجدول الزمني الخاص بك.
  • المدرب سيحلل الأداء بعد كل تمرين، ليضمن لك التقدم المستمر والسريع.
  • يمكنك إعطاء المدرب ملاحظاتك بعد كل تدريب وفي كل أسبوع، بحيث يتم إعادة ضبط الخطة الرياضية التي تناسب مستواك الرياضية في حال كانت الخطة الرياضية صعبة أو سهلة.
  • يمكنك الاستمتاع بخيار التمرين 2×2 ومن خلال تبديل التمرين إلى خيار 2×2 فإنك ستحتاج مساحة 2متر×متر 2فقط لإجراء هذ ه التمارين.

أطلق العنان لنفسك وقم بتنزيل التطبيق لتحصل على أفضل صحة جسدية وعقلية لك من خلال التمارين الرياضية المنظمة، وستدهش زملائك وأصدقائك بجسمك المثالي وعضلاتك البارزة ولياقيك البدنية العالية.

تطبيق Freeletics Bodyweight هو تطبيق مجاني وهو متاح لأجهزة أندوريد وأجهزة iOS، يمكنك تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS مجاناً من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs