آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضيةتطبيقات صحية و رياضيةتطبيقات نسائيةتطبيقات نسائية

تطبيق Ovia Pregnancy & Baby Tracker لتتبع شامل للحمل

تطبيق Ovia Pregnancy & Baby Tracker هو تطبيق يساعد النساء الحوامل على تتبع تطور حالاتهم وحالات الأجنة بشكل دقيق، حيث يعد هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات في مجاله إن لم يكن الأفضل، ناهيك عن حصوله على تقييمات مرتفعة في جوجل بلاي وآب ستور على حد سواء. ويساعد التطبيق النساء الحوامل على فهم حالاتهم من بداية الحمل لغاية الولادة، كما يعمل على توفير ميّزات تخصيص متعددة من خلال توفير إمكانية اختيار تصميم معين من أجل تشبيهه بحجم الجنين لتسهيل عملية تتبع تطور الجنين والحمل على أساس أسبوعي.

ovia-pregnancy-baby-tracker-app-baby-growth

 

 

ويقدم تطبيق Ovia Pregnancy & Baby Tracker كذلك تفاصيل يوميّة حول تطور حالة الأم، مع توفير إمكانية تتبع وزنها، نمط نومها، مزاجها وأعراض الحمل ضمن تقويم شامل، كما يتم استخدام هذه البيانات التي يتحصل عليها التطبيق من أجل تقديم محتوى مخصص للأم حسب حالتها، حيث يعمل على تقديم مقالات حول الحمل، أهم معالم تطور الجنين، وتفاصيل آنية حول أعراض الحمل الخاصة بالأم، كما يوفر التطبيق إمكانية سؤال النساء الحوامل لأسئلة حول الحمل، مع توفير إجابات بشكل سريع وخاص، إلى جانب توفير أدوات ونصائح متعلقة بالحمل.

ovia-pregnancy-baby-tracker-app-baby-size

هذا ويقدم تطبيق Ovia Pregnancy & Baby Tracker أيضًا آلة حساب مخصصة لتحديد يوم الولادة بناء على تاريخ الحمل وآخر دورة شهرية. ويهدف التطبيق للتوسع بشكل أكبر ضمن ميّزات مثل عملية اكتساب الوزن التي تشكل هاجسًا بالنسبة للنساء، حيث يركز على تقديم عدة ميّزات متعلقة بهذا الجانب، بداية بميزة تتبع الوزن، وصولًا إلى إدارة أهداف اكتساب الوزن، إضافة إلى تتبع نوم الحامل من خلال اتصال التطبيق بشبكة واي فاي متتبع النوم. وبما أن للحمل أعراضًا كثيرة، يحرص التطبيق على إحاطة الحامل عِلمًا بالأعراض الشائعة في كل أسبوع، إلى جانب تتبع ما يناهز 100 أعراض محتملة، والحصول على إنذارات آنية في حال كانت أعراض الحامل تشير إلى خطر على صحة الأم أو الإجهاض.

ovia-pregnancy-baby-tracker-app-calendar

ويقدم تطبيق Ovia Pregnancy & Baby Tracker تفاصيل حول التغذية، حيث يشير إلى التغذية السليمة التي يجب أن تحرص الأم عليها من أجل تطور سليم للجنين، مع إمكانية تسجيل كل ما يتم تناوله بشكل يومي، بالإضافة إلى إمكانية تتبع النشاط الرياضي.

ميّزات تطبيق Ovia Pregnancy & Baby Tracker

  • تتبع حالة الحمل وتطور الجنين.
  • متابعة أسبوعية لنمو الجنين بتصميم فريد.
  • تتبع الوزن وإدارته.
  • الإحاطة بعوارض الحمل وتحذير الحامل من أي أخطار صحية بناء على الأعراض.
  • إمكانية طرح أسئلة والحصول على أجوبة حول الحمل.
  • آلة حساب مخصصة لتحديد يوم الولادة.
  • تتبع نمط النوم.
  • تتبع تغذية الحامل.
  • معرفة الأدوية الآمنة وغير الآمنة بالنسبة للمرأة الحامل.

تحميل تطبيق Ovia Pregnancy & Baby Tracker

أندرويدiOSالسعر
مجانًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs