آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليميةتطبيقات تعليمية

تطبيق Learn Python لتعلم لغة البرمجة Python بسهولة

تطبيق Learn Python هو تطبيق يسعى لتبسيط عملية تعلم لغة البرمجة المهمة Python من خلال تقديم تجربة تعلم اجتماعية وممتعة، حيث تعد طرق التعليم الحديثة التي تعتمد على مزج المتعة بالفائدة، من أكثر طرق التعلم نجاحًا، خصوصًا في صفوف الشباب. وتعد لغة Python من بين أكثر لغات البرمجة المطلوبة في الوقت الحالي، لذا فإن توفر فرصة تعلمها سيكون أساسًا متينًا للمضي قدمًا في تعلم اللغة بشكل أكبر وإتقان البرمجة من خلالها.

learn-python-tutorials

 

 

ويقدم تطبيق Learn Python دروسًا تفاعلية قصيرة، مع بعض الاختبارات البسيطة التي لا تخلو من المتعة، كما يعمل التطبيق على إدخال المستخدم ضمن جو تطبيق ما تعلمه من خلال توفير إمكانية كتابة أكواد اللغة ضمن التطبيق، بالإضافة إلى توفير ميّزات تشجيعية مثل جمع النقاط من الإجابات الصحيحة، كما يقدم التطبيق شهادة إنجاز عند الانتهاء من الدروس. ويحتوي التطبيق على دروس متعددة تشمل العديد من تصنيفات لغة Python، بدءًا بأساسيات اللغة، التي تعطي نظرة عامة حول لغة Python بالإضافة إلى تعريف المستخدم على آليات التعلم، مع التطرق إلى دروس أخرى مثل أنواع البيانات، التحكم بالبنيات، الوظائف والوحدات، الاستثناءات، كيفية العمل مع الملفات، البرمجة الوظيفية والعديد من الجوانب الأخرى.

learn-python-quizes

ويتميز تطبيق Learn Python بواجهة ممتازة ذات تصميم عملي وبسيط، حيث يتم ترتيب الدروس بشكل أنيق مع تنظيم مميز للمحتويات، كما أن التطبيق يحتوي على عدة تأثيرات مميزة تجعل من تجربة الاستخدام سلسة وبسيطة تساعد بشكل كبير في توفير تجربة تعلم في المستوى، ومن بين أفضل ميّزات التطبيق ميزة الممارسة التي يتم تقديمها بشكل ممتاز للغاية، حيث أن استجابة التطبيق وطريقة تفاعله مع ما يكتبه المستخدم تساهمان بشكل كبير في تحقيق التطبيق لهدف تعليم المستخدم للغة بشكل تطبيقي وعملي بدلًا من الاكتفاء بالجانب النظري. ويتيح التطبيق أيضًا إمكانية حفظ الأكواد التي كتبها المستخدم مع إمكانية مشاركتها أيضًا، بالإضافة إلى ميزة التنافس مع الأصدقاء التي تشجع المستخدم على بذل جهد أكبر في التعلم والتفوق على أصدقائه. ويعتبر توفر التطبيق على أكثر من منصة عاملًا مساهمًا في سهولة الوصول إلى التطبيق من أي مكان.

learn-python-exceptions

ميّزات تطبيق Learn Python

  • محتوى تعليمي مميز
  • تجربة استخدام تفاعلية
  • أداء سلس وواجهة بسيطة مع تصميم مميز
  • اختبارات تفاعلية
  • إمكانية حفظ ونشر المحتوى

تحميل تطبيق Learn Python

أندرويدiOSالسعر
مجانًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs