آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsالألعاب للأطفالتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

لعبة Zootropolis Crime Files حل جرائم مع شخصيات Zootopia

أطلقت شركة Disney المعروفة لعبة Zootropolis Crime Files -المبنية على فيلم الأنميشن المعروف Zootopia الذي لقي نجاحًا كبيرًا- باسم مختلف أيضًا وهو Zootopia Crime Files مع كون اللعبة هي نفسها، وتعتبر اللعبة لعبة عناصر مخفية مع بعض الإضافات المميزة بالإضافة إلى نمط لعب قد يكون أنسب للاعبين الصغار. وتدور اللعبة حول حل جرائم متعددة مع كون نمط اللعب هو إيجاد عناصر مخفية من خلال النقر عليها، وهو نمط لعب معروف بالنسبة لأي مستخدم سبق له لعب لعبة مشابهة. مع ذلك، فإن للعبة Zootropolis Crime Files إيجابيّات إضافية مع تصميمها الممتاز الذي يحتوي على عناصر كثيرة مقتبسة من الفيلم الأصلي، وبالتالي ستكون اللعبة ممتعة للغاية للمستخدمين الصغار بفضل طريقة رسم الشخصيات، خصوصًا أولئك الذين شاهدوا الفيلم.

zootropolis-crime-files-hidden-elements

وتم تقسيم لعبة Zootropolis Crime Files إلى سلسلة من القضايا، حيث التركيز على إيجاد دليل ضمن أماكن مختلفة، الحديث مع المشتبه بهم، تحليل عدد من الحلول المختلفة، ثم توجيه التهمة إلى الجاني عندما يصل اللاعب إلى استنتاجه النهائي. مع ذلك، فإن معظم هذه الأجزاء من اللعبة تشوبها أوقات انتظار كثيرة، حيث يجب أن ينتظر اللاعب من أجل أن يفحص الدليل، والانتظار أيضًا للحصول على نجوم من أجل استجواب الأشخاص. من جهة أخرى، تظهر كافة عناصر اللعبة بشكل جميل وبألوان ساطعة، ما يجعل اللعبة مختلفة عن مثيلاتها من حيث تقديم هذه العناصر.

zootropolis-crime-files-characters

وتقدم اللعبة بعض الأفكار الجيدة أيضًا، حيث يمكن للاعب النقر بشكل مطول على الكلمات التي يحاول إيجادها من أجل الحصول على تلميح حول شكل العنصر المراد إيجاده، كما تتوفر اللعبة على نظام تلميح يمنح اللاعب نقاطًا إضافية في حال لم يستعن اللاعب به، كما تضم اللعبة نظام طاقة مزعج لا يؤدي بشكل جيد بالنسبة للاعب، وتحتوي اللعبة أيضًا على عدد من العُملات النقدية المختلفة التي يحتاج اللاعب لصرفها، منها نقود تسرّع من عملية الانتظار، ومنها نجوم يفوز بها اللاعب أثناء اللعب يمكنه لاحقًا استخدامها على المشتبه بهم أو عناصر أخرى. كل عناصر اللعبة تجتمع مع بعضها البعض لتكوّن توليفة لعب في المستوى بالنظر إلى كون اللعبة لعبة عناصر مخفية، مع عدم وجود سلبيات كبيرة، كما أنها كما ذكرنا سابقًا، تناسب الصغار أكثر، وإن كانت في حاجة إلى المزيد من التطويرات لتنافس ألعابًا أخرى تقدم تجربة لعب مميزة للجمهور الناشئ.

zootropolis-crime-files-solved-crime

ميّزات لعبة Zootropolis Crime Files

  • شخصيات مألوفة من فيلم Zootopia
  • التحقيق في مسرح الجريمة من خلال اكتشاف العناصر المخفية
  • التوجه إلى المختبر من أجل فحص الدلائل بمساعدة من شخصية Hurriet
  • تفعيل إمكانيات خاصة تساعد اللاعب على تتبع المشتبه بهم وكشفهم.

تحميل لعبة Zootropolis Crime Files

أندرويدiOSالسعر
مجانًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs