آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

لعبة Blendoku 2 لعبة ألوان ممتعة ذات أبعاد تعليمية

لعبة Blendoku 2 هي الإصدار الثاني من اللعبة المبنية على الألوان، حيث تعتبر فكرة اللعبة ببساطة هي ترتيب سلسلة من العناصر الملونة حسب درجة الألوان بشكل عمودي وأفقي، مع احتفاظها بنفس آليات الإصدار الأول، إلا أن الإصدار الجديد يتميز باحتوائه على 500 مستوى جديد، موسيقى جديدة، نظام تقييم جديد، نظام اللاعب المتعدد، ووضع الرسم، ويحتوي هذا الوضع على تحف فنية عريقة، حيث توفر اللعبة صورًا للوحات معروفة سيكون على اللاعب ترتيب تدرجات ألوانها.

blendoku-2-early-levels

وتعد لعبة Blendoku 2 وسيلة لتعلم تقنيات التعليم الفني باحتوائها على أساسيات فن اختيار الألوان، حيث يمكن للاعب تعلم نظرية الألوان بفضل درجة صعوبة نمط اللعب المتفاوتة. وتختلف اللعبة عن ألعاب الألوان الأخرى باعتمادها فعلًا على الألوان بشكل فعال، كما أنها نجحت في خلق تحدّيات وأحجيات ذات صعوبة متباينة من خلال الألوان، كما أنها حافظت على المواد التعليمية التي تنهل من دروس وتمارين خاصة تدرس في مدارس الفنون حول العالم، وهو ما يجعل لعبة Blendoku 2 لعبة هادفة وتعليمية إلى جانب كونها ترفيهية في المقام الأول، وهو ما يجعلها لعبة مناسبة للصغار والكبار على حد سواء.

blendoku-2-masters-levels

وتقدم اللعبة تشكيلة من الخلايا الفارغة مع لون أو لونين محددين في البداية، مع مجموعة متنوعة من القطع الملونة، وسيكون على اللاعب وضع كل قطعة ضمن خلية على أن يكون ترتيب الألوان ذو ترتيب سلس من حيث تدرج الألوان. ومثل الإصدار الأول، تبدأ اللعبة بشكل بسيط وسهل، حيث تقدم ألوانًا قليلة، لكنها تبدأ لاحقًا بتقديم نمط غير اعتيادي مع ألوان كثيرة، حيث سيكون على اللاعب حينها التركيز على ترتيب الألوان بشكل ينمّ عن السلاسة في المزج بين هذه الألوان سواء أفقيًّا أم عموديًّا، كما أن عدد القطع المحددة مسبقًا يبدأ بالانخفاض شيئًا فشيئًا، وبالتالي سيصل اللاعب لمرحلة يكون عليه فيها أن يبدأ بترتيب القطع من الصفر، أي دون وجود قطعة أو قطعتين ضمن الخلايا الفارغة من أجل إرشاده.

blendoku-2-painting

مع ذلك، فإن اللعبة تتيح للاعب حرية كبيرة في اللعب، حيث تسمح له باتخاذ عدد لا محدود من الخطوات، إلى جانب عدم وجود وقت محدد، ما يساعد في أخذ اللاعب لوقته دون الشعور بتوتر بسبب الوقت، لكنها تشجع في نفس الوقت اللاعبين الذين ينجحون في إنهاء المستويات في وقت مبكر دون ارتكاب أخطاء عبر منح شارات لهؤلاء. وتحتوي اللعبة على نظام تلميحات يساهم في تسهيل بعض المستويات الصعبة، لكن هذه التلميحات تبقى محدودة للغاية، حيث سيكون على اللاعب الانتظار لفترة، مشاهدة إعلان، أو شراء تلميحات إضافية بعد استخدامه للتلميح المتاح.

ميّزات لعبة Blendoku 2

  • 500 مستوى مجاني مع تفاوت على مستوى الصعوبة.
  • إمكانية مقارنة مستوى اللاعب بلاعبين آخرين.
  • شارات مثالية لمحبي المثالية.
  • أدوات تحكم بسيطة.
  • استراتيجيات ألوان فريدة.
  • وضع ألوان جديد.
  • تسجيل تقدم اللاعب في مستوى ما بشكل تلقائي.

تحميل لعبة Blendoku 2

لعبة Blendoku 2 متوفرة للتحميل على أندرويد وiOS، ويمكن تحميلها أدناه:

أندرويدiOSالسعر
مجانًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs