آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات التواصلتطبيقات التواصل

تطبيق uCiC شبكة اجتماعية قائمة على التعاون بين المستخدمين

تطبيق uCiC هو شبكة إنسانية كما يحلو لمطوري التطبيق تسميته، مع تحديد خدمات مثل تسهيل مشاركة الصور، الأسئلة وعناصر أخرى دون إزعاج المستخدم بمعلومات غير ضرورية على حد قول المطورين، وبالتالي فإن المستخدم سيتوصل بأجوبة مرئية لكافة أسئلته، عرض ما يود المستخدم رؤيته فقط، والاستمتاع بتجربة استخدام مركزة. ويساعد تطبيق uCiC المستخدمين على اتخاذ قرارات سريعة، عقد مقارنات واستقبال أحدث المعلومات والتحديثات بالإضافة إلى معرفة المزيد حول أي شيء يريده. ويمكن للمستخدم تحديد مكان ما ضمن الخريطة التي تظهر ضمن التطبيق، إيجاد مستخدمين متواجدين في عين المكان، إرسال سؤال لهم حول المكان، وسيعمل المستخدم المتواجد هنالك على التقاط صور للإجابة على السائل.

ucic-map

ويقدم تطبيق uCiC للمستخدم مساحة تحكم كبيرة بخصوصيته، حيث يمكن للمستخدم إجراء محادثات مع أشخاص بناء على مكان تواجدهم في أي مكان بالعالم دون الكشف عن هويته، ولا حتى الحاجة إلى عقد صداقات معهم عبر إرسال طلب صداقة أو  شيء من هذا القبيل. ويتمثل جانب الإجابة على الأسئلة في تطبيق uCiC في ميزة مساعدة المستخدمين لبعضهم البعض، حيث يمكن للمستخدم الإجابة على تساؤلات المستخدمين الآخرين حول الحي الذي يقطن فيه، ما يضفي لمسة تعاون اجتماعي على التطبيق، كما أن استخدام نظام الأسئلة هذا يقدم بشكل غير مباشر ميزة التوصيات التي تقدمها تطبيقات أخرى متخصصة للأماكن التي يجدر بالمستخدمين زيارتها مثل المطاعم على سبيل المثال.

ucic-app-photos

كما أن خدمة المساعدة عبر الصور هي إحدى ميّزات تطبيق uCiC المهمة، حيث أن هذه الميزة مبنية هي الأخرى على مكان تواجد المستخدمين، مع إقدام المستخدمين على مساعدة بعضهم البعض من خلال توفير الصور المناسبة التي يبحث عنها المستخدمون الآخرون، إذ غالبًا ما يتم الإجابة على أسئلة المستخدمين بصور مرفقة تعزز من نجاعة الجواب وحصول المستخدم صاحب السؤال على أكثر مما سأل، ما يزيد من قيمة التطبيق كوجهة لتبادل الخبرات أو بالأحرى الحصول على إجابات مفيدة قد تساهم في توفير الوقت والجهد والمال بالنسبة للعديد من المستخدمين، فكثيرًا ما تجد نفسك أمام خيار زيارة مكان ما بشكل مسبق قبل اتخاذ قرار معين على سبيل المثال، وهنا سيكون الحصول على مساعدة من شخص سبق له زيارة المكان أو يسكن بالقرب منه، مساعدة كبيرة. هذا ويتوفر تطبيق uCiC كذلك على ميّزات مشاركة الأجوبة على عدة مواقع تواصل اجتماعي.

ucic-app-chat

ميّزات تطبيق uCiC

  • الوصول لأي مكان في العالم
  • إجراء محادثات مع الآخرين دون كشف هويتك
  • الحصول على صور وفيديوهات حية لأماكن بعيدة عنك

تحميل تطبيق uCiC

أندرويدiOSالسعر
مجانًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى