آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات التواصلتطبيقات التواصل

تطبيق imo لإجراء مكالمات مرئية عالية الدقة مجانًا

يعد تطبيق imo أحد التطبيقات المميزة لإجراء المكالمات المرئية والدردشة، حيث يبرز التطبيق كأحد الخيارات الأولى للراغبين في تجربة تطبيق مكالمات مرئية من أجل إجراء مكالمات مجانية مع أصدقائهم عبر الإنترنت. ويعتبر التطبيق المطور من طرف imo.im في المستوى مع توفره على أندرويد وiOS، كما يقدم التطبيق للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات مرئية ذات دقة عالية، مع توفره على عدد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى اللغة العربية وعدة لغات أخرى. ومن الواضح أن استخدام تطبيق imo أو تطبيقات المكالمات المرئية الأخرى سيساهم في ادخار الكثير من المال، حيث يمكن إجراء المكالمات المرئية مجانًا مع أشخاص من بلدان أخرى، وهو السبب الذي يدفع عدة شركات اتصال عربية لحظر مثل هذه الخدمات للتأثير الكبير الذي تحدثه على المستوى المالي.

imo-app-group-chats

ويبدو تركيز تطبيق imo مُنصبًّا على جودة مكالمات الفيديو، حيث عكس التطبيقات المشابهة الأخرى، يحرص التطبيق على تقديم مكالمات مرئية ذات جودة عالية وواضحة، يتمكن فيها المستخدم من رؤية مخاطبه بجودة في المستوى، مع توفير المطورين لعدد من الميّزات الداخلية التي تحرص على جعل التطبيق يقدم أداءً جيدًا سواء عند إجراء المكالمات عبر شبكات 3G ،4G أو واي فاي، ومن الطبيعي أن يحرص المستخدم على الاتصال بشبكة اتصال إنترنت سريعة من أجل ضمان أفضل تجربة استخدام أثناء إجراء المكالمات المرئية. ومثل معظم التطبيقات المشابهة الأخرى، لا وجود لحدود معينة لعدد الرسائل أو الاتصالات المرئية التي يمكن للمستخدم إجراؤها من خلال التطبيق.

imo-app-stickers

ويقدم تطبيق imo كذلك ميزة أخرى تتيح للمستخدمين الاتصال مع بعضهم البعض في مجموعات، حيث يمكن لمجموعة من المستخدمين الدردشة ضمن مجموعة دردشة واحدة وتبادل الرسائل بشكل مجاني، طبعًا مع ضرورة توفر التطبيق لدى كافة أطراف المحادثة الجماعية. ويحتوي التطبيق أيضًا على عدد من الملصقات التي يمكن استخدامها في المحادثات لإرسالها للآخرين بشكل مجاني أيضًا، كما يمكن للمستخدمين استغلال تطبيق imo في إرسال واستقبال الصور والفيديوهات، وهي ميزة متوفرة ضمن معظم التطبيقات المنافسة، ويعمل تطبيق imo على تشفير المكالمات المرئية التي يتم إجراؤها بين المستخدمين بالإضافة إلى الرسائل التي يتم إرسالها بينهم من خلاله.

imo-app-photos

ميّزات تطبيق imo

  • إجراء مكالمات مرئية ومكالمات صوتية ذات دقة عالية على أجهزة أندرويد وiOS.
  • إرسال رسائل غير محدودة وإجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر شبكات الواي فاي، 3G و4G.
  • إجراء مكالمات مرئية جماعية مع الأصدقاء والعائلة.
  • مشاركة الصور والفيديوهات.
  • حزم ملصقات مجانية.
  • مكالمات ومحادثات مشفرة.
  • متوافق مع لوحيات الأندرويد.

تحميل تطبيق imo

أندرويدiOSالسعر
مجانًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs