أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

هاتفك أسرع مع تطبيق SuperB Cleaner

هاتفك أسرع مع تطبيق SuperB Cleaner

هواتفنا الذكية رائعة للغاية مع كل ما تقدمه من ميزات، و لكن الأمر لا يبقى كما هو عندما تبدأ المشاكل بالظهور من بطء و حرارة و نفاذ البطارية بشكل سريع، حيث مع كل ما تقدمه هذه الأجهزة من خدمات لا بد أن ننتبه إلى إستخدامه بشكل صحيح حتى لا نحصل على هاتف مليء بالمشاكل في نهاية الأمر.

ما علينا فعله هو الإهتمام بهاتفنا بمسح التطبيقات التي لا نحتاجها و مسح الكاش من وقت إلى أخر إضافة إلى تفريغ الذاكرة الخاصة بالجهاز حتى لا تبدأ المشاكل بالظهور فيما بعد، و لكن يبدو هذا الأمر صعب ويحتاج إلى الكثير الكثير من الوقت، و لكن لحسن الحظ يوجد من يمكنه القيام بكل هذا بدلاً منك و بشكل مجاني و بسيط.

حيث سنتحدث في موضوعنا اليوم عن تطبيق SuperB Cleaner وهو تطبيق يقوم بتنظيف الهاتف الخاص بك لتسريعه و تخليصك من بعض المشاكل التي قد تواجهك من نفاذ سريع للبطارية الخاصة بالهاتف أو إرتفاع حرارته أو غيرها من المشاكل.

طريقة إستخدام تطبيق SuperB Cleaner:

التطبيق بسيط للغاية حيث كل ما عليك فعله أخي القارئ هو القيام بتحميله من المتجر الخاص بجهازك ومن ثم تثبيته للحصول على كل الميزات التي يقدمها و بكل سهولة، حيث يمكنك ميزة مسرع الجهاز للقيام بمسح الذاكرة و تقليل البرامج التي تستهلك موارد النظام مما يجعله أسرع، إضافة إلى ميزة تبريد المعالج وميزة الحفاظ على البطارية و غيرها من الميزات.

ميزات تطبيق SuperB Cleaner:

  • التطبيق صغير ولكنه فعال للغاية.
  • يمكنه جعل الهاتف الخاص بك أسرع بنسبة 50%.
  • يمكنه إطالة عمر البطارية بنسبة 20%.
  • يقدم العديد من الخدمات المهمة لهاتفك كالتالي:
    1. مسرع الذاكرة “Memory Boost”: حيث تقوم هذه الخدمة بإيقاف التطبيقات الموجودة في الخلفية مما يعني أنها ستقلل من الذاكرة المستخدمة وبالتالي ستحصل على هاتف أسرع بكثير إضافة إلى أنها تمنع التطبيقات من العمل وحدها مما يعني إستمرارية التسريع لوقت طويل.
    2. موفر الطاقة “Battery Saver”: حيث يمكن للتطبيق إيقاف التطبيقات غير الضرورية والتي تستهلك الكثير من شحن الهاتف الخاص بك مما يعني المزيد من الوقت و عدد مرات شحن أقل.
    3. مبرد المعالج “CPU Cooler”: يقوم التطبيق بتحديد التطبيقات التي تستهلك قدرات المعالج بشكل كبير و يقوم بإيقافها مما يؤدي إلى خفض حرارة المعالج بشكل ملحوظ.
    4. مسرع الألعاب “Game Boost”: حيث بعد تنظيف الذاكرة ستصبح الألعاب أسرع بنسبة 50%.
  • التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات الرووت.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل.

التطبيق مميز للغاية و يسرع الهاتف الخاص بشكل ملحوظ، وهو متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد  ويمكنك تحميله أخي القارئ بشكل مجاني من متجر جوجل للتطبيقات التي تعمل بنظام الأندرويد وذلك عبر الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

 

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs