أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

نسخ التطبيقات مع تطبيق Parallel Space

نسخ التطبيقات مع تطبيق Parallel Space

بعض الأشخاص يستخدم أكثر من حساب في تطبيق معين أو شبكة إجتماعية، كأن يكون لديهم حساب فيسبوك شخصي و حساب أخر للعمل أو أن يكون لديهم حسابين في لعبة ما و يريدون اللعب بهما في أن واحد.

في الحقيقة يمكن لأي شخص بشكل إفتراضي إستخدام أكثر من حساب في أي تطبيق و ذلك عن طريق مسح بيانات التطبيق من إعدادات التطبيقات في كل مرة يريد فيها الإنتقال من حساب لأخر و من ثم القيام بتسجيل الدخول عبر الحساب الجديد.

الأمر يأخذ وقتاً طويلاً و من الممل تكراره في كل مرة تريد التبديل بين حساباتك، و أظن أن الوضع سيكون مثالياً إذا كان بإمكانك الحصول على أكثر من نسخة من كل تطبيق بحيث تتمكن من تسجيل الدخول إلى كل نسخة عبر أحد حساباتك دون الحاجة إلى تبديل الحساب في كل مرة الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت و الجهد.

حيث سأتحدث اليوم عن تطبيق Parallel Space و هو تطبيق خاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و يسمح لمستخدميه لإنشاء نسخ من التطبيق نفسه كأن تنسخ تطبيق الفيسبوك أو التويتر أو حتى لعبتك المفضلة مثل  لعبة كلاش أوف كلانز، و تتمكن بعدها من إستخدام التطبيق أو لعب اللعبة عبر حسايبن بكل بساطة و سرعة و في أن واحد.

طريقة إستخدام تطبيق Parallel Space:

التطبيق بسيط للغاية فكل ما عليك فعله أخي القارئ هو تحميل التطبيق و من ثم تثبيته على هاتفك لتتمكن من نسخ التطبيقات التي تحتاجها لأكثر من حساب، و ذلك عن طريق تحديد التطبيقات التي تريدها و القيام بعملية النسخ لتتمكن من إستخدامها من قائمة خاصة بالتطبيق إضافة إلى إستخدام النسخة الأصلية من القائمة الرئيسية في الهاتف و في أن واحد.

ميزات تطبيق Parallel Space:

  • تطبيق بسيط للغاية و مستقر بشكل كامل.
  • يمكن اللاعبين من إستخدام أكثر من حساب في نفس اللعبة الأمر الذي يعني تقدماً أسرع.
  • يمكن مستخدميه من إستخدام أكثر من حساب تواصل إجتماعي ليتمكنو من الفصل بين عملهم و حياتهم الشخصية.
  • يدعم تقريباً كل تطبيقات الأندرويد.
  • إمكانية إخفاء التطبيقات الخاصة لتبعدها عن المتطفلين.
  • يستخدم التطبيق محرك التطبيقات الإفتراضية MultiDroid و هو الأول من نوعه على الأندرويد.

التطبيق مفيد للغاية و يجب أن يكون على هاتف كل شخص لديه عدة حسابات من تطبيق معين، حيث يوفر الكثير من الوقت اللازم لتبديل الحسابات في الوقت العادي إضافة إلى إستخدام كل حساباتك في أن واحد، و هو متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و يمكنك تحميله أخي القارئ و بشكل مجاني من متجر جوجل لتطبيقات الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و ذلك عبر الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs