آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات التواصلتطبيقات التواصل

مكالمات فيديو مجانية مع تطبيق SOMA

مكالمات فيديو مجانية مع تطبيق SOMA

مع الإنتشار الكبير لوسائل الإتصال المختلفة في أيامنا هذه أصبح من الصعب إختيار الطريقة التي سنقوم بالتواصل بها مع الأخرين، حيث يتوجه البعض إلى الرسائل النصية و البعض إلى البريد الإلكتروني و البعض إلى المكالمات الصوتية و البعض الأخر إلى مكالمات الفيديو.

الأن كيف يمكننا إختيار التطبيق الأفضل للمحادثة؟

بكل بساطة التطبيق الأفضل هو التطبيق الأسرع و الأبسط و الذي يقدم ميزات أكثر و موجود لدى عدد كبير من الأشخاص في كل مكان حول العالم لتتمكن من التواصل مع من تريد و في أي وقت تريده.

حيث سنتحدث في موضوعنا هذا عن تطبيق رائع للمحادثات على الأجهزة الذكية و هو تطبيق SOMA، حيث يدعم هذا التطبيق الكثير من الميزات ليعطي لمستخدميه كل طرق التواصل التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.

حيث يمكنك التطبيق من إرسال الرسائل الأنية إلى أصدقائك بشكل مجاني، إضافة إلى إمكانية إنشاء المجموعات للقيام بالمحادثات الجماعية، و الأفضل من هذا كله هي مكالمات الفيديو و مكالمات الصوت عالية الدقة التي يوفرها التطبيق.

طريقة إستخدام تطبيق SOMA:

كل ما عليك فعله أخي القارئ للحصول على كل الميزات السابقة هو تحميل التطبيق من المتجر الخاص بهاتفك و من ثم القيام بتثبيته على هاتفك لتتمكن بعدها من التواصل مع من تريد حول العالم، و بطرق متعددة من مكالمات الفيديو و الصوت و حتى الرسائل الأنية.

ميزات تطبيق SOMA:

  • مكالمة فيديو مجانية.
  • إمكانية إجراء مكالمات فيديو جماعية مع الأصدقاء و العائلة في كل مكان.
  • دقة عالية للصوت و الصورة.
  • الأمان و الخصوصية العالية مع التشفير المستخدم في الرسائل الخاصة بك.
  • التطبيق سريع للغاية و يتفوق على كل التطبيقات الأخرى بذلك.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل و سيبقى كذلك.
  • يسمح التطبيق بمحادثات جماعية تحوي حتى 500 شخص.
  • تطبيق مميز و يعد واحد من أقوى تطبيقات المحادثة المتوفرة في الوقت الحالي.

الأن إذا كنت تحتاج أخي القارئ إلى مكالمات فيديو جماعية لسبب ما، كأن تتحدث مع العائلة كاملة في أن واحد حتى و إن كانت العائلة منتشرة في أكثر من مكان حول العالم، أو أن تقوم بإجتماع مع أصدقائك في العمل للقيام بشيء ما دون الحاجة للإجتماع في مكان ما بل من خلال هاتفك فقط.

التطبيق بسيط للغاية و هو مفيد حقاً، حيث يقدم دقة عالية للمكالمات و سرعة عالية في المحادثات إضافة إلى الكثير من الميزات الرائعة الأخرى التي يمكنك الحصول عليها أخي القارئ عبر هاتفك الذكي و بشكل مجاني.

التطبيق متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و الأجهزة التي تعمل بنظام IOS و يمكنك تحميله أخي القارئ و بشكل مجاني عبر متجر جوجل للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو متجر أبل للأجهزة التي تعمل بنظام IOS و ذلك عبر الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs