آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

تسلية بلاحدود مع لعبة Hockey Stars

تسلية بلاحدود مع لعبة Hockey Stars

هل فكرت يوماً أخي القارئ بلعب الهوكي على الجليد و لكن لسوء الحظ لا يمكنك القيام بذلك بسب عدم إمكانية اللعب في بلدك لأنه بلد ذو طقس ساخن و لا تسقط فيه الثلوج، أو لأنها لعبة مكلفة للغاية في الصالات المغلقة؟

إذا كان جوابك نعم، فيمكنك الأن لعب هذه اللعبة المسلية بشكل مجاني عبر هاتفك الذكي و دون الحاجة إلى الخروج من منزلك إلى مكان اخر و بكل بساطة.

حيث سنتحدث في موضوعنا هذا عن لعبة Hockey Stars و هي لعبة توفر للاعبيها أروع تجربة للعب الهوكي على الجليد عبر الهاتف الذكي، مع الكثير من الميزات الرائعة و كل هذا بشكل مجاني.

الجدير بالذكر أن اللعبة تدعم اللعب الجماعي مع الأصدقاء ما يعني الكثير من التسلية و روح المنافسة بين الأصدقاء لتتمكن من منافستهم و هزيمتهم.

كما توفر اللعبة إمكانية اللعب مع أشخاص من كل مكان حول العالم لتتغلب عليهم جميعاً، إضافة إلى عدد كبير من المهمات التي عليك القيام بها للحصول على المزيد من الفرق و المزيد من القدرات المميزة في اللعب.

طريقة لعب لعبة Hockey Stars:

اللعبة بسيطة للغاية فكل ما عليك فعله أخي القارئ الأن هو تحميلها من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك، و من ثم عليك تثبيتها على هاتفك لتتمكن من خوض المنافسات الحماسية مع أصدقائك لتتمكن من هزيمتهم جميعاً.

كما توفر اللعبة مجموعة من الفرق التي يمكنك جمعها كلها عن طريق الفوز في المباريات المختلفة، إضافة إلى زيادة قدراتك في اللعبة كلما تقدمت أكثر فأكثر فيها، و إمكانية اللعب مع أشخاص من كل مكان حول العالم و تحديهم للحصول على منافسة رائعة مع الأخرين و دون أي تكاليف أو جهد.

ميزات لعبة Hockey Stars:

  • تجربة سريعة و مميزة للعب لعبة الهوكي على الجليد .
  • اللعب بشكل جماعي مع الأصدقاء للكثير من المرح الجماعي و المنافسة.
  • عدد كبير من الفرق التي عليك جمعها جميعاً.
  • تحدي اللاعبين من كل مكان حول العالم.
  • اللعب في أماكن مختلفة.
  • اللعبة مجانية بشكل كامل.
  • اللعبة متوفرة على معظم الأجهزة الذكية الموجودة في الأسواق في يومنا هذا.

اللعبة بسيطة و لكنها مسلية بشكل لا يوصف، حيث تقدم لك أروع تجربة لعب هوكي و لا تحتاج للقيام بذلك إلا لهاتفك الذكي و مثبت عليه هذه اللعبة، كما أنها لعبة مناسبة للأطفال من كل الأعمار و البالغين.

اللعبة متوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و الأجهزة التي تعمل بنظام IOS و يمكنك تحميلها أخي القارئ بشكل مجاني من متجر جوجل للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو من متجر أبل للأجهزة التي تعمل بنظام IOS و ذلك عبر الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs