آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

اللعب مع البوكيمون في العالم الحقيقي مع لعبة Pokémon GO

اللعب مع البوكيمون في العالم الحقيقي مع لعبة Pokémon GO

تمتلئ هواتفنا بالألعاب المختلفة في هذه الأيام، و لكن مع كل هذه الألعاب لم نعد نحصل على شيء جديد و مميز فكل الألعاب تحتوي نفس الأفكار و نفس طريقة التحكم و حتى أنها تشابه بعضها بشكل كامل في بعض الأحيان و لكن لابد أن تظهر لعبة جديدة تشكل إختلافاً بين الوقت و الأخر ويبدو أنها أصبحت هنا اليوم، فهل فكرت يوماً أخي القارئ بإمتلاك البوكيمون الخاص بك و القيام بمطاردة البوكميونات الجديدة في كل مكان في العالم الحيقيقي لجمعها كلها و اللعب و التسلية مع أصدقائك بإستخدامها.

حسناً الأمر أصبح ممكناً و لأول مرة مع لعبة Pokémon GO الرائعة، التي تعتمد على أخذ معلومات حقيقية عن المكان الذي أنت فيه في الوقت الحالي، و من ثم تحويلها إلى أشكال كرتونية و إضافة البوكيمون إليها لتتمكن من القبض عليها في عالمك الحقيقي، أي أنك ستتحكم باللعبة عن طريق التحرك في عالمك الحقيقي و ستلتقط اللعبة حركتك عن طريق محدد المواقع.

طريقة لعب لعبة Pokémon GO:

اللعبة على الرغم من قوتها و ضخامتها فإستخدامها بسيط و فكرتها مميزة، حيث بعد قيامك بتحميلها من المتجر الخاص بهاتفك و من ثم تثبيتها على هاتفك، سيكون عليك إنشاء حساب في اللعبة و بعدها عليك البدء مع اللعبة كالتالي:

ستقوم بتحديد الشخصية التي تستخدمها و تحديد صفاتها، و بعدها ستقوم بالنظر إلى الخريط التي تحصل عليها في هاتفك و من ثم الذهاب إلى المكان الذي يوجد فيه البوكيمون في الخريطة لتقوم بفتح الكاميرا الخاصة بهاتفك و توجيهها إلى مكان البوكيمون و ستلاحظ أن البوكيمون حقاً موجود لتتمكن بعدها من إطلاق الكرة عليه لتقوم بالقبض عليه.

اللعب مع البوكيمون في العالم الحقيقي مع لعبة Pokémon GO

ميزات لعبة Pokémon GO:

  • تعتمد اللعبة على الخرائط و محدد المواقع في هاتفك لتتمكن من إعطاء لاعبيها التجربة الرائعة للعب الواقعي.
  • يمكنك القبض على البوكيمونات في عالمك الحقيقي و ليس فقط في هاتفك ما يعني أنك ستضطر للتحرك بدل من الجلوس طوال النهار على ألعاب أخرى.
  • يمكنك القيام بتحدي مع أشخاص أخرين و القضاء على البوكميونات الخاصة بهم.
  • اللعبة متوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و نظام IOS.
  • اللعبة مجانية بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن اللعبة ما تزال مقتصرة على عدة أماكن و لم يتم نشرها بشكل كامل في كل العالم، لذا إن كنت تريد تجربتها فيمكنك القيام بالدخول عبر أي بي أمريكي مثلاً لتتمكن من تحميلها و الحصول على كل التسلية الرائعة فيها.

اللعبة متوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد الأجهزة التي تعمل بنظام IOS و يمكنك الحصول عليها أخي القارئ عبر تحميلها من متجر جوجل للتطبيقات الخاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو متجر أبل للأجهزة التي تعمل بنظام IOS و ذلك عبر الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs