آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

الكثير من الوقت المسلي مع لعبة الدامة

الكثير من الوقت المسلي مع لعبة الدامة

هل فكرت يوماً بلعب لعبة الدامة الشعبية و لكنك لا تمتلك القطع اللازمة للعبة، أو أنك لا تعرف كيف تلعب اللعبة أو حتى لا تجد من يلعب معك كونها لعبة تحتاج لشخصين للعبها.

حسناً سأقوم بمساعدتك في هذا الموضوع أخي القارئ، حيث سنتحدث عن إحدى اللعب المسلية على الهواتف الذكية و هي لعبة الدامة، و هي لعبة شعبية إستراتيجية تلعب بين شخصين على لوحة مقسمة إلى مربعات بيضاء و سوداء، و بإستخدام قطع دائرية بيضاء و سوداء أيضاً، حيث يتم توزيع القطع على اللوحة و يكون لكل واحد من المتنافسين لون خاص به .

طريقة لعب لعبة الدامة:

كل ما عليك فعله أخي القارئ هو تحميل اللعبة من المتجر الخاص بجهازك و تثبيتها على هاتفك لتتمكن من الحصول على الكثير من الوقت المسلي والمنافسة الحماسية.

حيث تعتمد اللعبة على القضاء على الخصم بالقضاء على كافة قطعه، حيث يتم تحريك القطع إلى الأمام الأيمن أو الأيسر أي بشكل زوايا و لا يمكن التحريك بشكل مستقيم، كما يوجد اللعبة ما يسمى بالقطع المزدوجة ويمكنك الحصول عليها بإيصال أي قطعة إلى الطرف الأخر من اللوحة و تتميز هذه القطع بقدرتها على التحرك إلى الخلف يميناً و يساراً.

أما طريقة القضاء على القطع فهي أن تصل القطعة الخاصة بك أمام إحدى قطع الخصم و أن يكون المربع خلف الخصم فارغ بحيث تتمكن من تحريك القطعة الخاصة بك إلى هذا المربع و عندها تخرج القطعة الخاصة بالخصم و هكذا حتى القضاء على كل قطعه.

كما عليك الإنتباه أخي القارئ إلى أن الدور لن يكون للخصم مباشرة عند القضاء على أحد قطعه بل يمكنك القضاء على أكثر من قطعة في وقت واحد إذا أمكن ذلك.

ميزات لعبة الدامة:

  • لعبة بسيطة للغاية و تقدم تسلية بلا حدود.
  • يمكنك اللعب بقوانين مختلفة للعبة كاستخدام القوانين العالمية أو الإسبانية أو الإنكليزية كما يمكنك تعديل القوانين كما تريد من الخيارات الخاصة باللعبة.
  • توفر على مستخدميها النقود اللازمة للحصول على قطع اللعبة.
  • يمكنك اللعب بعدة مستويات من السهل إلى الصعب.
  • يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو اللعب وحدك.

اللعبة بسيطة و مسلية للغاية، حيث يمكن للجميع لعبها من الأطفال و الشباب و حتى كبار السن، كما تحتاج إلى التفكير للقيام بالحركات الصحيحة مما يعني اللعب و التسلية و تنشيط الدماغ في أن واحد.

اللعبة متوفرة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندويد و الأجهزة التي تعمل بنظام IOS و يمكنك الحصول عليها أخي القارئ بشكل مجاني عبر تحميلها من متجر جوجل للتطبيقات الخاصة بأجهزة الأندرويد أو من متجر أبل للتطبيقات الخاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام IOS و ذلك عبر الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs