آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات للأطفالقسم الأطفال

My Dolphin Show لعبة تدريب الدولفين الشيقة!

My Dolphin Show لعبة تدريب الدولفين الشيقة!

 

من الممتع اللعب مع الدولفين وتدريبه هذا الحيوان البحري الأليف والودود للإنسان، سنعرفك على لعبة شيقة لتدريب الدولفين والقيام بالاستعراضات أمام الجماهير، إنها لعبة My Dolphin Show الشيقة، مهمتك في هذه اللعبة إبهار الجمهور وإدخال البهجة لقلوبهم من خلال العروض المذهلة للدولفين بعد أن تدرّب الدولفين جيداً على القيام بالحركات البلهونية الرائعة.

في هذه اللعبة ستأخذ دور المدربة التي تقوم بتدريب الدولفين في حديقة مائية عملاقة، ثم ستقوم بالاستعرضات أمام الجماهير والذين سيأتون بأعداد كبيرة لحضور استعراضك مع الدولفين، مهمتك أن تكون هذه العروض مبهجة.

هذه اللعبة لا تحتاج إلى أي اتصال بالأنترنت وبالتالي يمكنك اللعب في هذه اللعبة من أي مكان حتى في الأماكن التي لا يتواجد فيها الأنترنت، بهذه اللعبة ستملأ أوقات الفراغ بالمتعة والتسلية.

ستدرّب الدولفين على القيام بمجموعة من الحركات البلهونية التي ستثير إعجاب الجمهور مثل: اللعب بالكرة، القفز عبر الحلقة، القفز فوق الحاجر، رش الماء على الجمهور، القفز عبر الحلقات، تسجيل هدف بكرة القدم، جمع العملات، سحق الحلوى، الحركات الهوائية، المشي على الماء، لعب البولينغ، كرة السلة، قبلة الحب، الغولف، كرة الطائرة، جمع السمك من المدرب، اللعب بالحلقة تحت الماء، التقاط الكرة، ضرب الجرس والكثير الكثير من الحركات البلهونية الرائعة التي سيقوم بها الدولفين.

 

 

ولمحبي الثلج هناك مرحلة في اللعبة تتضمن تقديم عرض الدولفين في قلعة من الثلج مع بابا نويل (سانتا كلوز)، ستجد أيضاً في هذه المرحلة رجل ثلج رائع، وسيكون الدولفين مخصص لعيد الميلاد (الكريسماس) مع حورية بحر زرقاء، في هذه المرحلة ستذهب في رحلة لا تنسى إلى القطب الشمالي لتقديم عروض الدولفين المتميزة.

ولمزيد من الإثارة فإن هناك أزياء للدولفين سيرتديها خلال الاستعراضات ويمكنك الاختيار بين 47 زياً من الأزياء المسلية جداً، إذ يمكنك انتقاء زي الشبح، الدولفين الوردي، سمك البهلوان، الموز، المحار، الحمار الوحشي، التمساح، الأميرة، القرش، النمر، السلحفاة، زي طاقم الغطس، فستان الزفاف، الجنية، الدب القطبي، الذئب، أسد البحر، زي المشاهير، الملاك، الحوت الصغير، فستان هاواي، دراكولا، الدولفين الفضي، الحورية، بابا نويل، الضفدع، الدولفين الخارق، البطريق، فرس النهر، الدولفين الذهبي، فرس البحر، دولفين قوس قزح، الدولفين اللامع والمزيد من الأزياء.

تحتوي لعبة My Dolphin Show على 126 مستوى، كل مستوى ستقدم فيه العروض بمنطقة آخاذة تختلف عن المنطقة الأخرى، ستقدم العروض في جزيرة هاواي، سفينة الحب (سفية الرحلات)، مدينة لاس فيغاس، تقديم العروض في حديقة الملاهي، تقديم العروض في حديقة الألعاب المائية، وأخيراً يمكنك الاشتراك في مسابقة المسبح الأولمبي والمنافسة للحصول على الذهب من خلال السباحة عبر الشعاب المرجانية والفوز بالنجمات الثلاث الذهبية في كل عرض تقدمه، إنها لعبة مثيرة جداً.

لعبة My Dolphin Show لعبة مجانية ولكن تحتوي على بعض العناصر والإضافات المدفوعة والتي يمكنك شرائها مع خصومات مشجعة جداً، هذه الإضافات والعناصر الجديدة ستجعل اللعبة مدهشة.

لعبة My Dolphin Show متاحة لأجهزة أندرويد ولأجهزة iOS، يمكنك تنزيلها مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs