أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

هاتفك أسرع مع تطبيق Turbo Cleaner

هاتفك أسرع مع تطبيق Turbo Cleaner

تعتبر الهواتف الذكية في يومنا هذا ثورة في عالم التقنيات حيث تقدم الكثير من الميزات الرائعة و تقوم بالكثير من الأعمال المهمة لنا، فهي تساعدنا على إجراء المكالمات، إرسال الرسائل، إستخدام البريد الإلكتروني، تصفح الإنترنت،التصوير، مشاهدة مقاطع الفيديو، استخدام وسائل التواصل الإجتماعي، اللعب ،التسلية وغيرها من المهام.

يبدو هذا رائعاً ولكن في النهاية إن لكل شيء قدرة تحميل، فهي كما كل الألات الأخرى لها قدرات و لا يمكنها القيام بما يفوق هذه القدرات، و عند الضغط عليها بالطلبات فستبدأ بتنفيذ مهامها بشكل خاطئ أو ببطئ شديد.

فإذا كنت تعاني أخي القارئ من البطئ في هاتفك الأمر الذي يعزجك عند استخدامه، فعليك الانتباه إلى  تنظيف الذواكر لتخفيف الضغط على الهاتف، و للقيام بذلك يمكنك استخدام تطبيق Turbo Cleaner.

يقوم تطبيق Turbo Cleaner بتسريع الهاتف الذكي الخاص بك وتنظيف الذواكر ليعطيك الأداء العالي الذي تريده، دون الحاجة إلى تغيير هاتفك للحصول على هاتف بمواصفات أعلى و أحدث.

طريقة الإستخدام:

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من المتجر الخاص بجهازك و تنصيبه على هاتفك ومن ثم الدخول إليه و القيام بطلب تسريع الهاتف بالضغط على المفتاح Boost، حيث ليس عليك معرفة ما يقوم به فهو سيقوم بالعمل كاملاً.

ميزات تطبيق Turbo Cleaner:

  • تسريع الهاتفك الخاص بك: يقوم هذا التطبيق بإيقاف التطبيقات غير الضرورية في الخلفية والتي تقوم باستهلاك موارد النظام دون حاجة و ذلك لتسريع الهاتف بحيث يعطيك الأدراء الرائع الذي تبحث عنه.
  • تنظيف ذاكرة الكاش: حيث يقوم التطبيق بمسح الملفات غير الضرورية لزيادة المساحة الفارغة في ذاكرة التخزين لديك ليعطيك سلاسة أكبر عند استخدام الهاتف.
  • تبريد المعالج والهاتف: يقوم هذا التطبيق بالبحث عن التطبيقات التي تستهلك قدرات المعالج بشكل كبير و تسبب إرتفاع درجة حراراته ويقوم بإيقافها عن العمل بحيث يقوم بتبريد الهاتف في ثواني.
  • توفير البطارية: يقوم هذا التطبيق بتقليل التطبيقات التي تستهلك البطارية وتؤدي إلى نفاذها بسرعة كبيرة الأمر الذي يعطيك وقتاً أطول لاستخدام الهاتف دون شحن.
  • تحسين الأداء في هاتفك بشكل مجاني.
  • حجم التطبيق صغير أي أنه لا يشكل أي حمل زائد على هاتفك و لا يشغل حجم كبير في الذاكرة.

التطبيق مميز و ضروري على كل هاتف لتتأكد من عدم إهدار الموارد الخاصة بالهاتف على التطبيقات التي تعمل في الخلفية دون فائدة أو هدر الذاكرة على ملفات قديمة ليس لها أي استخدام، و كل ذلك بشكل مجاني و بسيط دون الحاجة إلى القيام بعملية إعادة ضبط مصنع لتسريع الهاتف أو تغيير الهاتف الخاص بنا بهاتف أحدث بمواصفات أقوى.

التطبيق متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و يمكن تحميله من متجر جوجل للتطبيقات عبر الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs

لا تتردد بالتواصل معنا! اشترك بالنشرة البريدية الأسبوعية ليصلك جديد التطبيقات و البرامج المجانية.

النشرة البريدية !