آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويدتطبيقات صحية و رياضيةتطبيقات صحية و رياضية

قدم الفائدة للأطباء مع لعبة Sea Hero Quest

قدم الفائدة للأطباء مع لعبة Sea Hero Quest

لابد أنك فكرت يوماً أخي القارئ بالذهاب في مغامرة لاستكشاف عالم البحار الواسع ومقاتلة الوحوش الغريبة والمخلوقات البحرية القوية، ولكنك تراجعت عن القيام بذلك بسبب خطورة الأمر أو صعوبة القيام به.

لحسن الحظ أصبح بإمكانك الأن القيام بمغامرتك التي تحلم بها دون مغادرة منزلك ودون أي صعوبات أو تكاليف، حيث توفر لعبة Sea Hero Quest للاعبيها إمكانية الإستكشاف في البحار من داخل منازلهم وذلك عبر هواتفهم الذكية، الأمر الذي يمكنك من القيام بمغامرتك ببساطة، حيث كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق الاخص بهاتفك وتنصيبه وبدأ اللعب لتسلية لا حدود لها.

حيث تتحدث اللعبة عن قصة طفل كان يصطحبه والده برحلاته ومغامراته البحرية، ولكن بعد زمن يصبح الأب كبيراً في العمر وينسى كل ما قام به من مغامرات مع ابنه، ثم يأتي ابنه وهو الشخصية التي تقوم باللعب بها في اللعبة ليحاول جمع الذكريات الخاصة بوالده في كتاب لمساعدة والده.

تفاصيل اللعبة:

تعتمد اللعبة على استكشاف البحار عبر المركب الخاص بك ومقاتلة الوحوش التي تعترض طريقك لتتمكن من إضافة كل ما يحصل معك من مغامرات في كتاب الذكريات لتقدمه لوالدك، ولكن ما يميز هذه اللعبة حقاً غير كونها مسلية للغاية هو الفائدة الكبيرة من هذه اللعبة في مساعدة الأطباء على دراستهم للأمراض ومحاولة علاجها.

حيث قام بتطوير هذه اللعبة مجموعة من أطباء الأعصاب الذين يقومون بالبحث في مرض الخرف وذلك للقيام بإحصاءات حول من يقوم بلعبها وفحص ردود أفعالهم أثناء اللعبة، في محاولة منهم للكشف عن هذا المرض في وقت مبكر، حيث يعتبر مرض الخرف واحد من الأمراض التي تصيب الكثير من الأشخاص في عمر متأخرة، ولكن الميزة في هذا المرض أنه قابل للعلاج في مراحله الأولى بنسبة عالية، الأمر الذي يجعل هذه اللعبة من الألعاب التي ستعطي التسلية للاعبيها والفائدة الكبيرة للأطباء في محاولاتهم للبحث في طرق أفضل للكشف عن مرض الخرف واكتشاف العلاجات الأفضل له.

الجدير بالذكر أن لعبك للعبة Sea Hero Quest لدقيقتين فقط سيعطي للعلماء معلومات قد تحتاج حوالي الأربع ساعات ليحصلو عليها في طرق البحث التقليدية أي أنها ستشكل تقدماً جيداً في الأبحاث الطبية.

ختاماً تعتبر لعبة Sea Hero Quest  واحدة من الألعاب المميزة للغاية حيث تقدم تسلية لاحدود لها للاعبين كما أنها تقدم خدمة حقيقية للعلم والطب، حيث يمكن أن تكون الطريق لمزيد من المعلومات والتفاصيل عن مرض الخرف وقد تكون الطريق حتى نحو علاج لهذا المرض.

يمكنك الأن الحصول على التسلية التي تريدها وتقديم الفائدة للعلم والطب وذلك عبر تحميل اللعبة للعبها على هاتفك المحمول، حيث يمكنك تحميلها من متجر جوجل للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو من متجر أبل للأجهزة التي تعمل بنظام IOS عبر الروابط التالي:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs