آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsاسلوب الحياةتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويد

ساعد الأطفال حول العالم مع تطبيق Share The Meal

ساعد الأطفال حول العالم مع تطبيق Share The Meal

يعاني حوالي 795 مليون شخص من نقص التغذية في العالم اليوم، وهذا يعني أن واحد من أصل تسعة أشخاص لا يحصل على الغذاء الكافي ليعيش حياة نشيطة وصحية، الأرقام ضخمة والأمر محزن ولكنه حقيقي، و أول طرق الحل هي الإعتراف بالمشكلة.

الجدير بالذكر أن الجوع و سوء التغذية هما الخطر الأول على صحة الإنسان في جميع أنحاء العالم، و تعد أشد خطراً من أمراض الإيدز، و الملاريا، و الدرن مجتمعة، و لكن الخبر السار هو أن مشكلة الجوع قابلة للحل ولاتحتاج إلا لبعض التكاتف و التعاون بين الناس من كل مكان في العالم وإظهار بعض الإنسانية التي سمينا بإسمها.

حيث أصبح بإمكانك أنت أيضاً أخي القارئ المساهمة في حل هذه المشكلة الخطيرة وبسهولة عبر تطبيق Share The Meal ، وهو تطبيق تم تطويره من قبل برنامج الغذاء العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة لمساعدة الأطفال الجوعى في كل مكان حول العالم.

ترتكز فكرة هذا التطبيق على إعطاء مستخدميه إمكانية التبرع بمبالغ نقدية لإطعام الأطفال الجوعى حول العالم، حيث يمكنك التبرع بمبلغ 0.50 دولار أمريكي لإطعام طفل يوماً كامل، ويتميز التطبيق بأنه يعطيك إمكانية التبرع في أي مكان و أي وقت عن طريق هاتفك الذكي وبضغطة زر.

قد تبدو الفكرة بسيطة و لكن ما عليك معرفته أخي القارئ أن عدد مستخدمي الهواتف الذكية يفوق عدد الجياع حول العالم، حيث تصل نسبتهم إلى 20 مستخدم للهواتف الذكية مقابل كل 1 طفل جائع، الأمر الذي يعني أن بعض التعاون و التحرك البسيط من الجميع سيشكل تغييراً كبيراً.

طريقة الاستخدام:

التطبيق بسيط ولا يحتاج لأي خبرة لاستخدامه، فكل ما عليك فعله هو القيام بتحميل التطبيق من المتجر الخاص بهاتفك و من ثم القيام بتنصيبه على جهازك لتتمكن من التبرع بكل بساطة عبر ضغطة واحدة ومتابعة الخطط الخاصة بالبرنامج الغذائي العالمي و عمليات التوزيع التي تقوم بها المنظمة عبر التطبيق.

ميزات تطبيق Share The Meal :

  • يمكنك التطبيق من المساعدة في تغيير العالم و إطعام الأطفال الجوعى في كل مكان.
  • التبرع بالمبلغ الذي تريده بضغطة واحدة.
  • إمكانية متابعة أين يتم توزيع المواد الغذائية.
  • إمكانية التبرع بشكل شهري.
  • التطبيق متوفر بعدة لغات: عربية، إنكليزية، فرنسية، إيطالية، ألمانية، يابانية، كورية، وغيرها.
  • التطبيق حاصل على المراتب الأولى في أفضل التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية.
  • إمكانية التعرف على أهداف و مخططات نظام الأغذية العالمي.

التطبيق مميز للغاية و فكرته غاية بالروعة وتحاكي الإنسانية بداخلنا، يمكننا الأن عبر هذا التطبيق البسيط القيام بتغيير كبير معاً، حيث يمكنك أخي القارئ الحصول على تطبيق Share The Meal عبر تحميله من متجر جوجل للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو من متجر أبل للأجهزة التي تعمل بنظام IOS  وذلك عبر  الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs