أندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويدتطبيقات الإنتاجية

حول أفكارك إلى إختراعات حقيقية مع تطبيق Science Journal

حول أفكارك إلى إختراعات حقيقية مع تطبيق Science Journal

قد يفكر الكثير من الأشخاص حول العالم بالقيام بإختراع ما، أو تصميم مشروع ما، إلا أنهم يتوقفون بسبب عدم توفر المعدات التي يحتاجونها للقيام بذلك، حيث يتصور الكثير من الأشخاص أن القيام بإختراع يحتاج مختبرات ضخمة للغاية تتوفر فيها الكثير من المعدات والمقاييس الحديثة، إضافة إلى الكثير الكثير من الأموال، وهذا الأمر صحيح ولكن ليس دائماً لحسن الحظ.

حيث قام الكثير من الأشخاص حول العالم بإختراعات رائعة غيرت العالم من حولنا وذلك باستخدام أدوات بسيطة متوفرة في منازلهم وبتكاليف قليلة تكاد لا تذكر حتى ولكن مع الكثير من العمل الجاد.

ولكن ماذا عنك أخي القارئ، هل فكرت يوماً في إختراع شيء ما أو صنع أداة ما ولكنك لم تستطيع القيام بذلك لأنها تحتاج المعدات والحساسات والمقاييس غالية الثمن؟

إذا كان جوابك نعم، فأظن ان هذا الموضوع سيساعدك بشكل كبير حيث سنتحدث اليوم أخي القارئ عن تطبيق Science Journal للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وهو تطبيق يستخدم الحساسات المتوفرة في الهاتف أو الحساسات الخارجية التي يمكن ربطها به عن طريق متحكم خاص يدعى أردوينو يمكنك الحصول عليه بسهولة حيث يتوفر في الأسوق في كل مكان حول العالم وسعره بسيط للغاية.

ويعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات لمساعدتك في أبحاثك، حيث لن يكلفك أي شيء لاسستخدامه وسيقدم لك كل المساعدة التي تحتاجها في تجاربك.

طريقة إستخدام تطبيق Science Journal:

قد تبدو فكرة التطبيق معقدة للغاية ولكنه في الحقيقة يقدم كل المعلومات التي تحتاجها في تجاربك وبطريقة بسيطة، حيث كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر جوجل للتطبيقات ومن ثم القيام بتنصيبه على هاتفك لتتمكن من أخذ المعلومات التي تحتاجها في تجربتك بسهولة.

ميزات تطبيق Science Journal:

  • يمكنك من القيام بتجاربك العلمية وإختراعاتك دون أية تكاليف.
  • مراقبة العالم المحيط بنا بشكل بسيط من سرعة وتسارع وشدة إضاءة والكثير غيرها.
  • مراقبة الحساسات الخاصة بالهاتف كاملة، كحساس السرعة أو التسارع أو حتى الدوران.
  • إمكانية الربط مع المتحكمات من نوع أردوينو لإضافة حساسات أخرى لمساعدتك في تجاربك.
  • إمكانية تسجيل الملاحظات حول التجربة التي تقوم بها.
  • متوفر في كل لحظة تحتاجه بها على هاتفك المحمول.
  • العمل على عدة مشاريع في أن واحد وتقسيم التجارب ونتائجها فيما بينها.
  • يسمح لك بأخذ الخطوة الأولى على طريق الإختراع وتغيير العالم.

هذا التطبيق مهم للغاية وعليك إستخدامه أخي القارئ منذ الأن، حيث يوفر البيئة الملائمة للإختراع والمخترعين، وقد يكون خطوتك الأولى إلى إختراعات عظيمة قد تغير العالم من حولنا.

التطبيق متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وهو مجاني ويمكنك تحميله أخي القارئ من متجر جوجل للتطبيقات وذلك عبر الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs