آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليميةتطبيقات تعليمية

تعلم تصميم المواقع مجاناً مع تطبيق Learn HTML

تعلم تصميم المواقع مجاناً مع تطبيق Learn HTML

تنتشر في يومنا هذا الهواتف الذكية في كل مكان، حيث أصبحت تسيطر على كل شيء بحياتنا من التواصل مع الاخرين ومتابعة شبكات التواصل الإجتماعية وحتى التسلية واللعب والتصوير.

و مع القوة التي تقدمها هذه الهواتف و القدرات التي تمتلكها لابد أنها تستطيع القيام بأفضل من ذلك بعد، حيث يمكن استخدام هاتفك للتعلم و الدراسة و العمل و حتى التحكم بأشياء في منزلك أو سيارتك.

الأن إذا كنت تفكر أخي القارئ بالحصول على الفائدة من استخدام هاتفك الذكي و تريد ملئ وقت فراغك بتسلية مفيدة فهذا الموضوع موجه إليك، حيث سأتحدث اليوم عن تطبيق رائع و مفيد للغاية و هو تطبيق Learn HTML ، حيث يسمح هذا التطبيق لمستخدميه بتعلم تصميم صفحات الويب والمواقع باستخدام لغة HTML بأساليب رائعة وبسيطة ومريحة للتعلم وبشكل مجاني عبر هاتفهم الذكي.

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق هو واحد من سلسلة تعليمية مفيدة للغاية خاصة بلغات البرمجة حيث يتوفر تطبيقات أخرى في هذه السلسلة لتعليم لغات مثل جافا، C++، بايثون و غيرها يمكنك الإستفادة منها أيضاً.

طريقة الإستخدام:

التطبيق بسيط على الرغم من كمية الفائدة التي يقدمها، حيث كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق من المتجر الخاص بجهازك ومن ثم القيام بتنصيبه والبدء بالتعلم بسهولة، و ذلك خلال مجموعة من الدروس المقدمة بأسلوب سلس و مميز، إضافة إلى إختبارات و تحديات خلال قيامك بالتعلم للتأكد من أنك تتقدم بالشكل الصحيح وذلك بأسلوب مسلي للغاية يضمن لك الفائدة الكبيرة و التسلية و ملئ أوقات الفراغ.

ميزات تطبيق Learn HTML:

  • تسلسل رائع في المعلومات من البداية عن طريق ملخص عن اللغة و معلومات أولية و من ثم الإنتقال إلى الأصعب فالأصعب.
  • عدد كبير من الدروس التي تشمل كل ما ستحتاجه لاستخدام هذه اللغة.
  • دروس مختصرة ومليئة بالفائدة.
  • التعلم بطريقة مسلية مع اختبارات أثناء ذلك للتأكد من أنك تتقدم بشكل صحيح.
  • ملف شخصي يظهر معلومات حول المستوى الذي وصلت إليه و الإنجازات التي قمت بها.
  • يمكنك رؤية مستواك ومقارنته مع الأخرين من مستخدمي التطبيق و ممن يقومون بهذه الدورة معك.
  • تعلم مجاني بالكامل لإحدى أهم اللغات المستخدمة في تصميم مواقع الويب.

التطبيق مفيد جداً لمن يريد تعلم برمجة المواقع من البداية لأي سبب كان سواءً للعمل فيه أو حتى كهواية، لذا إن كنت ممن يحبون تصميم المواقع و لا تعرف من أين تبدأ فيمكنك الأن استخدام هذا التطبيق الرائع لمساعدتك في التعلم بسهولة و بساطة و بشكل مجاني من هاتفك المحمول.

التطبيق متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و الأجهزة التي تعمل بنظام IOS و يمكنك أخي القارئ تحميله من متجر جوجل للأندرويد أو متجر أبل للأجهزة بنظام IOS عبر الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs