آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات الأدواتتطبيقات الأدواتتطبيقات الأندرويد

تطبيق Private Tunnel VPN لتصفح آمن و الوصول إلى المواقع المحجوبة

تطبيق Private Tunnel VPN لتصفح آمن و الوصول إلى المواقع المحجوبة

هناك الكثير من المواقع الالكترونية التي يتم حجبها في بلدان مختلفة بحيث يستحال الوصول إلى هذه المواقع وتصفحها، وللتغلب على هذه المشكلة والوصول إلى جميع المواقع المحجوبة في بلدك يجب عليك أن تستخدم برنامج كاسر بروكسي أو برنامج يتيح لك الاتصال عبر شبكة خاصة افتراضية VPN.

سنعرفك اليوم على تطبيق آخر من برامج كسر البروكسي وهو تطبيق Private Tunnel VPN هذا التطبيق المتميز الذي يمكنك من تصفح الأنترنت بأمان وخصوصية عالية ويساعدك على الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة في بلدك.

مبدأ عمل هذا تطبيق هو أن يقوم بتمرير اتصالك عبر شبكة خاصة افتراضية Virtual Private Network “VPN” بدلاً من أن يمر اتصالك بالأنترنت عبر الشبكة الظاهرية وهي الشبكة الفعلية التي تتصل فيها بالأنترنت عبر مزود خدمة الأنترنت أي أن الاتصال لا يمر عبر مزود خدمة الأنترنت وبالتالي لن يستطيع أحد الإطلاع على بياناتك ومعلوماتك الشخصية عند تصفحك للمواقع سواء كان مزود خدمة الأنترنت أو متصيدين يحاولون التنصت على اتصالك بالأنترنت ومعرفة معاملاتك المالية على الأنترنت.

تطبيق Private Tunnel VPN هو برنامج مجاني مفتوح المصدر ويمكنك تنزيله والوصول إلى المواقع المحجوبة مجاناً دون دفع تكلفة لقاء تصفحك للمواقع المحجوبة.

 

 

مع هذا تطبيق ستحصل على خصوصية كبيرة عند تصفحك للأنترنت إذ سيتم تغيير رقم الـ IP الخاص بجهازك، كذلك فإن الاتصال عبر الشبكة الخاصة الافتراضية سيمنع احتمال اختراق اتصالك ولن يستطيع مزود خدمة الأنترنت الإطلاع على المواقع التي تقوم بزيارتها أو تتبع تصفحك للأنترنت أومعرفة معاملاتك المالية على الأنترنت، سيكون اتصالك آمن بشكل كبير جداً عند اتصالك بالأنترنت عبر هذا البرنامج.

ما يميز هذا تطبيق بأنه سهل الاستخدام وسريع الاتصال بالأنترنت ولا يسبب بطء في اتصال الأنترنت عند تشغيله، بعد تنزيل البرنامج على حاسبك الشخصي هناك خطوات بسيطة فقط تحتاجها لتشغيل البرنامج والاستمتاع بتصفح آمن للأنترنت والوصول إلى جميع المواقع التي ترغب بالدخول إليها وتجاوز جميع العقبات الموضوعة على اتصالك بالأنترنت.

 

تطبيق Private Tunnel VPN متاح لأجهزة أندرويد ولأجهزة iOS، يمكن هذا التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الرابط التالي:

 

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

 

سامي التواتي

مؤسس و مدير موقع زووم على التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs