أندرويد Android-Appsاسلوب الحياةتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات الإنتاجية

تطبيق Plantix سيكون مساعدك الذكي في الزراعة

تطبيق Plantix سيكون مساعدك الذكي في الزراعة

قد تبدو الزراعة أمر بسيط للغاية، فكل ما عليك فعله هو وضع الحبوب في التربة و من ثم سقايتها لتحلص على مزروعاتك بعد مدة، ولكن في الحقيقة الأمر أصعب بكثير و الدليل وجود أشخاص خبراء و مختصين في هذا المجال.

على الرغم من ذلك يقوم الكثير من الأشخاص حول العالم بزراعة بعض النباتات في بيوتهم لأسباب عديدة، كأن يحصلو على محاصيل صحية بشكل كامل أو للتسلية أو حتى لتوفير بعض المال.

الأمر الجيد أن هذه الطريقة مفيدة حقاً ولكنها لسوء الحظ تعاني في بعض الأحيان من الصعوبات التي تواجه هؤلاء الأشخاص، حيث في الغالب لا يكون لديهم الخبرة الكافية للقيام بهذه العملية بشكل صحيح بالكامل.

أما أسوأ ما قد يهدد مزروعاتك فهي الأمراض التي تصيب هذه المزروعات، و التي يصعب على غير المختصين إكتشافها أو معرفة ما عليهم القيام به للتخلص منها.

حسناً يمكنك الأن أخي القارئ الإعتماد على هاتفك لمساعدتك في ذلك، حيث يقوم تطبيق Plantix بعمل رائع كخبير في أمراض المزروعات على هاتفك الذكي.

ويقوم هذا التطبيق بالإعتماد على صورة تقوم بالتقطها للنبات الخاص بك عبر هاتفك بتحديد المرض الذي أصابها، كما أنه يقوم بتقديم معلومات عن هذا المرض وما عليك أن تقوم به للتخلص منه.

طريقة إستخدام تطبيق Plantix:

التطبيق بسيط للغاية و كل ما عليك فعله أخي القارئ هو تحميله من متجر التطبيقات ومن ثم تنصيبه على هاتفك، لتتمكن بعدها من إلتقاط صورة للنبات المريض لديك و من ثم إرسالها إلى التطبيق ليقوم بتحديد المرض و إعطائك النصائح التي تحتاجها للتخلص منه دون الحاجة إلى الإستعانة بخبير لمساعدتك.

أي أنك بمساعدة هذا التطبيق ستحصل على محصولك الصحي دون أي أمراض ودون دفع أي أموال لخبير لمساعدتك في حمايتها من الأمراض.

ميزات تطبيق Plantix:

  • يقوم بدور المساعد الذكي للمزارعين.
  • توفير المال الذي ستدفعه على الإستعانة بالخبير.
  • التطبيق مجاني ولا يحتاج أي شيء لإستخدامه.
  • يتعرف التطبيق على حوالي 15 مرض من أشهر أمراض النباتات.
  • يقدم التطبيق معلومات عن المرض بشكل دقيق إضافة إلى نصائح للتخلص منه.
  • يتم تحسين المعلومات المقدمة من التطبيق بشكل مستمر.
  • التطبيق خالي من الإعلانات.
  • يقدم التطبيق الدعم الكامل الذي تحتاج إليه لإستخدامه.
  • يمكنك إستخدام التطبيق دون إتصال بالإنترنت.

التطبيق مميز ومفيد للغاية حيث يساعد مستخدمه على حماية مزروعاته من الأمراض، كما أنه بسيط ويمكن إستخدامه بسهولة كبيرة، إضافة إلى أنه مجاني ولا يحتاج إلا هاتفك الذكي لإستخدامه.

التطبيق فريد من نوعه و يقدم خدمة كبيرة للمزارعين أو من يقومون بذلك كهواية للتسلية و هو متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد و يمكنك تحميله أخي القارئ من متجر جوجل للتطبيقات و بشكل مجاني عبر الرابط التالي:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs