آيباد iPad-Appsآيفون iphone-Appsأندرويد Android-Appsاسلوب الحياةالألعاب للأطفالتطبيقاتتطبيقات أجهزة iOSتطبيقات ألعابتطبيقات ألعابتطبيقات الأندرويد

تجربة حياة الريف مع لعبة Farming Simulator 14

تجربة حياة الريف مع لعبة Farming Simulator 14

هل فكرت يوماً أخي القارئ بالقيام بأعمال الزراعة، من ري وتسميد للمزروعات وقطف للمحاصيل، أو أردت قيادة الجرار وحصد القمح والذرة وغيرها من المزروعات، يبدو الأمر مسلياً ولكنه متعب للغاية بكل تأكيد.

والأن كيف يمكنني القيام بهذه التجربة الرائعة دون أي تعب أو ذهاب إلى أي مكان؟

الأمر بسيط للغاية حيث يمكنك القيام بأعمال الزراعة التي تريدها عبر هاتفك الذكي مع لعبة Farming Simulator 14 ، حيث تسمح لك هذه اللعبة الرائعة بتجربة الأعمال التي يقوم بها المزارعين بسهولة ودون أي عناء عبر هاتفك الذكي ومن منزلك.

تعد اللعبة واحدة من ألعاب المحاكاة، وهي تقدم صور وتجسيم رائع وقريب إلى الحقيقة لتعطيك شعور التجربة الحقيقية كاملاً، كما توفر عدة أنماط للعب لتسمح لك  باختيار النمط الذي يريحك، إضافة إلى الألات الرائعة التي يمكنك إستخدامها لمساعدتك في مهامك أثناء اللعب.

تجربة حياة الريف مع لعبة Farming Simulator 14

طريقة اللعب:

اللعبة بسيطة فبعد تحميلها من المتجر الخاص بجهازك وتنصيبها، يمكنك البدء باختيار النمط الذي ترغب باستخدامه للعب، ومن ثم اختيار مدى صعوبة اللعبة، والبدء بجني الأموال من القيام بحصاد المحاصيل وبيعها.

كما تتوفر في اللعبة عدة أليات يمكنك استخدامها للقيام بأعمالك، كالجرار وألة الحصاد والتسميد وغيرها، والتي يمكنك التحكم بها جميعها لمتعة لا تنتهي.

ميزات لعبة Farming Simulator 14:

  • رسوميات رائعة وتجسيم ثلاثي أبعاد مميز، ليعطيك شعور التجربة الحقيقي.
  • واجهة مستخدم مميزة وبسيطة للمزيد من السهولة في أسلوب اللعب.
  • إمكانية اللعب في مجموعات دون إتصال بالإنترنت عن طريق دعم الشبكات المحلية باستخدام الواي فاي أو البلوتوث.
  • إمكانية اللعب في وضع العالم المفتوح للقيام بما يحلو لك دون أي مهام مطلوبة منك.
  • توفر اللعبة مزروعات متعددة يمكنك زراعتها لتحصل على الأرباح الأفضل.
  • يمكن أيضاً الإعتناء بالحيوانات الموجودة في مزرعتك، كإطعام الأبقار لتنتج الحليب، وتتمكن من بيعه لاحقاً.
  • الحصول على الاموال من بيع النباتات أو المنتجات الحيوانية.
  • مساعد أفضل في اللعبة لمساعدتك في القيام بأعمالك.

اللعبة مميزة للغاية وتوفر للاعبيها أعلى درجات المتعة عبر هواتفهم الذكية دون التحرك من منازلهم، كما يمكنهم تجربة معيشة الريف الهادئة عبر المحاكاة الرائعة لأعمال المزارع في اللعبة والرسوميات المميزة المستخدمة فيها.

تعد اللعبة من الألعاب المصرح فيها للجميع حتى الأطفال فوق عمر الثلاث سنوات، وهي بسيطة ولا تحتاج إلى مهارة كبيرة للعبها ولكنها تقدم تسلية بلا حدود للاعبيها من كل الأعمار.

لعبة Farming Simulator 14 متوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وعلى الأجهزة التي تعمل بنظام IOS أي أنها تدعم معظم الأجهزة الموجودة في يومنا هذا، ويمكنك تحميلها أخي القارئ وبشكل مجاني من متجر جوجل للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو من متجر أبل للأجهزة التي تعمل بنظام IOS وذلك عبر الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

أجهزة iOS

السعر

مجاني

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs