أندرويد Android-Appsاسلوب الحياةتطبيقاتتطبيقات الأندرويدتطبيقات تعليميةتطبيقات نسائية

الطهي أسهل مع تطبيق Cookbook

الطهي أسهل مع تطبيق Cookbook

هل فكرت يوماً بطهي طبق ما ولكنك لم تعرف كيف تقوم بذلك؟ أو أنك تريد تعلم الطهي ولكنك لا تعلم من أين تبدأ؟

إذا كان الجواب نعم فهذا الموضوع موجه إليك أخي القارئ حيث سنتحدث اليوم عن تطبيق الطهي الرائع على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد Cookbook.

Cookbook هو تطبيق مميز يقدم لك الكثير من الميزات لمساعدتك على طهي أروع الأطباق، حيث يمكنك البحث عن الوصفة التي تريدها لتعلم كيف تقوم بطهيها، إعداد قائمة من الأطباق التي تريد طهيها للأسبوع كاملاً مع وصفات هذه الأطباق دون الحاجة للتفكير كل يوم بما تريد أن تأكله، استخدام قائمة الشراء الموجودة في التطبيق لتتأكد من عدم نسيان أي شيء في رحلة التسوق و الكثير الكثير غيرها من الميزات الرائعة.

و يتمتع التطبيق بحزمة هائلة من الوصفات التي يتم تحديثها بشكل مستمر، وتشمل القائمة وصفات من كل أنحاء العالم بحيث أصبح بإمكانك التعرف على وصفات رائعة من كل مكان حول العالم عبر هاتفك الذكي، فإذا كنت ممن يحبون الطهي، فهذا التطبيق موجه إليك وسيكون مساعدك الذكي في المطبخ.

طريقة الاستخدام:

التطبيق بسيط للغاية فكل ما عليك فعله هو تحميله من متجر جوجل و تنصيبه على هاتفك لتتمكن من مشاهدة الوصفات الرائعة في التطبيق والبحث عن وصفة تريد تعلمها أو حتى الإستفادة منه في تنظيم الأطباق التي تريد طهيها والأشياء التي تريد شراؤها.

كما يوفر هذا التطبيق لمستخدميه كل ما يحتاجون معرفته عن وصفة ما من مكونات تلك الوصفة، الكميات الدقيقة للمواد المستخدمة، طريقة المزج والإعداد والوقت اللازم للإنتهاء حتى تحصل على أشهى المأكولات بسهولة باستخدام هاتفك الذكي فقط.

الطهي أسهل مع تطبيق Cookbook

ميزات تطبيق Cookbook:

  • التطبيق متوفر على كل الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الهاتف الذكي و الجهاز اللوحي و حتى الساعات الذكية وشاشات الأندرويد.
  • إمكانية البحث عن وصفة معينة باستخدام إسمها أو حتى مكوناتها.
  • مجموعة رائعة من الوصفات الدقيقة و المجربة لتجربة طهي مميزة.
  • إمكانية إضافة المكونات إلى قائمة المشتريات الخاصة بك على التطبيق لتتأكد من عدم نسيان أي شيء عند ذهابك للتسوق.
  • إمكانية مشاهدة قوائم لوجبات كاملة خاصة بمناسبة أو حفل ما.
  • إمكانية مشاركة الوصفات مع الأصدقاء.
  • إمكانية الوصول إلى مجموعة من الوجبات الصحية ووجبات مميزة لحميات تخفيف الوزن.

مع تطبيق Cookbook أصبحت وصفاتك معك في كل مكان من بيتك و إلى بيت أصدقائك أو حتى عند الخروج في نزهة، إضافة إلى قائمة طويلة من المزايا الرائعة لتتمكن من الاستمتاع بأشهى الأطباق دون عناء البحث الطويل لتعلمها.

الأن إن كنت ممن يحبون الطهي ولكنهم لايعرفون من أين يبدأون فيمكنك البدء اليوم عبر تحميل تطبيق Cookbook بشكل مجاني من متجر جوجل عبر الروابط التالية:

أجهزة الأندرويد

السعر

مجاني

 

Qosai CAE

مهندس وعاشق للتنقيات الحديثة، أحب تجربة التطبيقات وتعلم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
OvrdYKRvwRaq9AajQMRxWbB8jNs